• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ويلمار يشارك مع الإمارات أمام الظفرة رغم «الكدمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

لن يشارك الأسترالي هولمان مع فريق الإمارات أمام الظفرة غداً، ضمن الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، رغم تماثله للشفاء، إلا أن باولو كاميلي، مدرب «الصقور»، يفضل عدم الدفع به، حتى يكون جاهزاً تماماً.

وعاد الكولومبي ويلمار جوردان إلى التدريبات بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي، وأثبت الفحص تعرضه لـ «كدمة» في الكتف، ولن يمنعه ذلك من المشاركة أمام «فارس الغربية»، وإن كان مازال يعاني من ألم خفيف، كما تفتقد تشكيلة «الأخضر» من بداية الموسم المغربي عصام الراقي بسبب عقوبة الإيقاف لأربع مباريات.

وتتواصل تدريبات «الأخضر» استعداداً لاستضافة الظفرة، وهي المواجهة التي يسعى من خلالها الإمارات لتحقيق أول فوز له هذا الموسم بحثاً عن المنافسة في البطولة، لذلك كثف المدرب على الجانب البدني، إضافة إلى تنفيذ الخطة التي أعدها للمباراة، وعلاج السلبيات التي صاحبت المباراة السابقة، خاصة الأخطاء الفردية التي يعاني من الإمارات دائماً.

واشتملت التدريبات على تكتيكات متنوعة تتركز على الجانب الهجومي، من الواضح أن كاميلي سوف يتخلى عن أسلوب التحفظ الذي يعتمده بالتوازن في خطته بين الدفاع والهجوم، وإن كان هناك تركيز لافت في التدريبات على تنفيذ تكتيكات من أجل اختراق دفاع الظفرة، إضافة إلى التسديدات بعيدة المدى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا