• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد فشل صفقة «التبادل» بين «الريال» و«اليونايتد»

المصير المجهول ينتظر دي خيا ونافاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

مدريد (د ب أ)

يتعين على الحارسين الإسباني دافيد دي خيا والكوستاريكي كيلور نافاس، بعد تواري الذهول الذي أصاب الجميع جراء فشل صفقة انتقال الحارس الإسباني إلى صفوف ريال مدريد، أن يشحذا أسلحتهما لمواجهة عام تصطبغ أحداثه بصفة المجهول.

وأصبح من المعلوم أن دي خيا سيبقى في مانشستر يونايتد خلال الموسم الجاري على عكس رغبته وأن نافاس هو من سيذود عن عرين ريال مدريد الذي أراد بيعه للنادي الإنجليزي مقابل الحصول على خدمات الحارس الدولي الإسباني.

وبينما يلقى دي خيا المواساة من زملائه داخل معسكر المنتخب الإسباني، لم يلحق نافاس بمنتخب بلاده وآثر المكوث في العاصمة الإسبانية مدريد ليتدرب داخل النادي الملكي، حيث وجد في العمل الشاق ضالته لتخفيف أثر صدمة فشل الصفقة. ومن المنتظر ألا تسير الأمور بشكل ميسر بالنسبة لكلا اللاعبين وخاصة في الأسابيع الأولى.

ويعود دي خيا في الأسبوع المقبل إلى مانشستر يونايتد في ظل أجواء تتسم بالعدائية بعد شهر من المعاناة بسبب قرارات المدير الفني للفريق الهولندي لويس فان جال الذي رصد حالة من «فقدان التركيز» أصيب بها اللاعب الإسباني في الفترة الأخيرة.

وقال بول سكولز اللاعب الدولي الإنجليزي السابق: «كيف يفقد التركيز؟.. النادي يدفع له راتبه وهو ناد كبير.. مانشستر يونايتد دفع له الكثير من الأموال ليمنحه هذه الفرصة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا