• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

إزالة نفايات وقوارب الصيد المهملة بشاطئ خور أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 فبراير 2017

سعيد أحمد (أم القيوين)

أعلنت لجنة تنظيم الصيد بأم القيوين، استمرار حملة النظافة التي بدأتها الأحد الماضي على شاطئ خور الإمارة، بمشاركة الجهات الحكومية والقطاع الخاص، نظراً لوجود كميات كبيرة من المخلفات والنفايات على الشاطئ، تحتاج إلى إزالة بشكل كامل.

وأكدت اللجنة أنها أزالت خلال الأيام الثلاثة الماضية أطناناً من النفايات، بالإضافة إلى إزالة قوارب صيد مهملة على الشاطئ، لعدم تجاوب أصحابها بنقلها إلى مواقع أخرى، رغم إعطائهم مهلة كافية للنقل، مؤكدة أن المنطقة لا تزال تحتاج إلى تنظيف.

وثمن منصور سلطان الخرجي رئيس لجنة تنظيم الصيد بأم القيوين، حرص واهتمام الشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين، على متابعته المستمر للحملة منذ انطلاقها، وكذلك مشاركة مؤسسة الموارد العقارية التي وفرت 4 آليات ثقيلة ومركبات وعمالاً لتنظيف الخور، بالإضافة إلى مجموعة الإمارات للبيئة، والجهات الحكومية والقطاع الخاص، مشيراً إلى أن جميعهم ساهم بشكل إيجابي في إنجاح الحملة، وتحقيق الهدف المرجو منه.

ودعا الخرجي، الجمهور إلى ضرورة المحافظة على نظافة المدينة، ورمي المخلفات في الأماكن المخصصة لها، وكذلك يجب على الصيادين وعمالهم المحافظة على نظافة أماكن رصف قواربهم في الميناء، وعدم رمي مخلفات الصيد في الموقع، لأنها تضر بالبيئة البحرية وتشوه المنظر العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا