• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

(901) يتلقى 96 ألف مكالمة العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تلقى مركز الاتصال للحالات غير الطارئة 901 التابع لإدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي 95 ألفاً و650 مكالمة خلال العام الماضي، مقابل 64 ألفا و 808 مكالمات خلال العام 2013، و50 ألفا 688 مكالمة خلال العام 2012، وعلى مدار 24 ساعة.

وقال النقيب محمد علي عبيد، مدير المركز، إن المركز نجح بتحقيق الهدف الاستراتيجي الأول المتعلق بإنشائه وفقا لرؤية القيادة العليا في شرطة دبي بتخفيف الضغط على خط الاتصال للحالات الطارئة 999، وبعد مرور 3 سنوات على إنشائه يسعى 901 اليوم للتحول إلى مركز خدمة عملاء شامل يتلقى الاتصال ويستقبل أوراق المعاملات ويقوم بإنجازها عبر الهاتف الذكي ويبلغ مجموع الخدمات التي يقدمها المركز 111 خدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض