• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

5 ممثلين دمروا مستقبلهم المهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

من الصعب للغاية أن يصبح أحدهم نجماً في هوليوود. وبمجرد أن ينجح في ذلك، فإنه سوف يفعل كل ما في وسعه ليحتفظ بمكانته هناك. ولكن ليس ذلك هو الحال دائما، لأن هؤلاء النجوم الخمسة، وفق موقع «yahoo»؛ أتثبتوا أن الشيء الوحيد الذي قد يقف أحيانا في طريق نجاحك هو أنت ذاتك.

** ماركوس تشونغ

لعب ماركوس تشونغ الدور الرئيس لمشغل التكنولوجيا في الجزء الأول من فيلم «ماتريكس»، وكان من المفترض أن يكمل بقية أجزاء الفيلم، ولكن انهارت المفاوضات بينه وبين صناع الفيلم بسبب مطالبته بزيادة راتبه. ورفع ماركوس دعوى ضد صناع الفيلم في وقت لاحق، زاعما أنهم نجحوا في إخراجه من هوليوود، على الرغم من أنهم ردوا بالقول إنه هددهم لفظيا عن طريق الهاتف، ما أدى إلى اعتقاله في أكتوبر 2000.

** جورج لازينبي

ممثل أسترالي اشتهر بعد أن لعب دور العميل السري جيمس بوند في عام 1969، في فيلم اعتبره كثيرون أفضل أفلام السلسلة على الإطلاق. وعلى الرغم من أن المنتجين عرضوا عليه عقدا بقيمة مليون دولار، إلا أنه رفضه حتى قبل عرض الفيلم في دور السينما، كما أزعج المنتجين بالظهور في العرض الأول بشعر ولحية طويلين. وقال لازينبي إن صناع السينما عاملوه بشكل سيئ، ورفضوا الاستماع إلى أفكاره لأنه كان جديدا بهذه الصناعة، في حين قال ممثلون آخرون بالفيلم إنه كان من صعب المراس للغاية. وبعد أن بلغ الآن 75 عاما، تعثرت مسيرة لازبيني السينمائية بعد بطولته فيلم «في الخدمة السرية لجلالتها» عام 1969. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا