• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

«برنامج عبدالعزيز بن حميد» يعرف المشاركين بإدارة التخطيط المالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

عجمان (وام)

نظم برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة جلسة تدريبية تحت عنوان «مؤسستي»؛ بهدف مساعدة المشاركين الشباب على بناء قدراتهم ومهاراتهم القيادية. وسلط البرنامج التدريبي، الذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة، الضوء على السلوك المؤسسي وإدارة الأداء والتخطيط المالي والتدريب الإعلامي.

وركزت جلسة السلوك المؤسسي على مفاهيم ونماذج أساسية وأسس نظرية في مجال القيادة والسلوك التنظيمي، وقدمت دراسة حالات حول كيفية إعداد مشرف وقائد ناجح وفعال.

وجاء التدريب على التخطيط المالي بتنظيم من قبل برنامج «اصرف صح» من مؤسسة الإمارات، والذي تم إعداده لمساعدة المشاركين على اكتساب فهم عميق حول عملية التخطيط المالي. وأكد المهندس مروان بن غليطة نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالعزيز بن حميد وعضو مجلس الإدارة التزام البرنامج بإعداد قادة المستقبل الشباب مشيراً إلى أنه وانطلاقاً من هذا الالتزام، فإن البرنامج التدريبي لا يقتصر على توفير مخرجات معلوماتية، بل تمت تهيئته لتلبية احتياجات كل مشارك. وركزت الجلسة على ثلاثة مجالات هي السلوك المؤسسي وإدارة الأداء والتخطيط المالي، بما يسهم في غرس شعور أفضل بالثقة بقيادة المؤسسة، وأيضاً في الوقت ذاته استقطاب القادة الشباب وتحفيزهم على تقديم أداء جيد. وساعدت المرحلة الرابعة من برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة التي أقيمت برعاية عجمان القابضة ومؤسسة الإمارات - المشاركين على اكتساب وتنمية المهارات والقدرات الأساسية الخاصة بالسلوك المؤسسي وإدارة الأداء والتخطيط المالي، وفي تعزيز مهاراتهم القيادية للارتقاء بمسيرتهم المهنية إلى آفاق جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا