• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال مؤتمر صحفي موسع اليوم

«الجو جيتسو» يكشف ملامح النسخة الثامنة من «عالمية» المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يعقد اتحاد الجو جيتسو في الحادية عشرة صباح اليوم مؤتمراً صحفياً بصالة أيبيك أرينا أبوظبي في مدينة زايد الرياضية بحضور عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد، وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وحمد الأحبابي مدير دائرة الأعمال المساندة بشركة أيبيك الراعي الاستراتيجي للاتحاد، ويعقوب السعدي مدير قنوات أبوظبي الرياضية وممثل أبوظبي للإعلام الراعي الإعلامي.

ومن المنتظر أن يكشف الاتحاد عن ملامح النسخة الثامنة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو في ثوبها الجديد، وأن يعلن عن عدد أيام البطولة وعدد الدول التي ستشارك في الحدث، والفعاليات المستحدثة التي ستقام على هامشها، فيما يتحدث عارف العواني عن دور مجلس أبوظبي الرياضي ممثل حكومة أبوظبي وأحد الرعاة الرسميين لأنشطة وفعاليات الاتحاد في البطولة، وقيمة المبادرات التي ستنطلق على هامشها، فيما سيكشف يعقوب السعدي عن استعدادات التغطية الإعلامية الخاصة للبطولة، التي ستجعل أبوظبي في بؤرة اهتمام العالم، ولا سيما أنها ستقام لأول مرة على مدار 10 أيام، وسوف تتبنى الكثير من المبادرات وتبعث عدة رسائل للمجتمع.

وسوف يلقي حمد الأحبابي الضوء على النجاحات المتتالية لأيبيك الراعي الاستراتيجي للاتحاد على ضوء التعاون المشترك بينها وبين الاتحاد، ولا سيما الوصول إلى 47 ألف لاعب ولاعبة يمارسون فن البساط النبيل في المدارس والأندية والمراكز بمختلف إمارات الدولة، وهو رقم ساهم في إفراز نخبة مميزة للمنتخبات الوطنية التي تحقق إنجازات عالمية في كل المحافل. الجدير بالذكر أن النسخة السابعة والأخيرة من بطولة أبوظبي العالمية أقيمت على مدار 6 أيام في أبريل الماضي، وشارك فيها 4000 لاعب ولاعبة من 100 دولة، وتشير التوقعات إلى أن النسخة الثامنة سوف يتجاوز عدد الدول المشاركة فيها الـ 100 دولة، فيما سيصل عدد اللاعبين واللاعبات المشاركات إلى رقم ضخم، ولا سيما أن المنافسات سوف تقام على مدار 10 أيام، وأن جوائز الأفضل للاعبين في نظام التقييم العالمي السنوي سوف تعلن على هامش البطولة، وأن الكثير من الفعاليات المصاحبة سوف ترتبط بالحدث. من ناحيته. أكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد أن الاستعدادات تسير على قدم وساق للنسخة الثامنة، مشيراً إلى أن الاتحاد لا يترك شيئاً للمصادفة، وأن اللجان تم تشكيلها منذ فترة طويلة وكلها تعمل في كل التخصصات بخطوط متوازية.

وقال: أبوظبي التي نجحت في السنوات الأخيرة لأن تكون عاصمة الجو جيتسو في العالم سوف تعزز مكانتها من خلال النسخة الثامنة، وسوف تكون قبلة الرياضة في العالم خلال فترة البطولة، ولا سيما في ظل اهتمام الكثير من وكالات الأنباء والصحف والمحطات العالمية بالحدث، ورغبتها في تغطيته ونقل وقائعه، حيث تسلم الاتحاد العديد من طلبات التسجيل من مختلف المحطات العالمية لتغطية البطولة.

وأضاف: المؤتمر الذي سيعقد اليوم سيكون بمثابة العد التنازلي بالنسبة لنا في استعداداتنا للبطولة، مشيراً إلى أن الاتحاد في كل سنة يعقد مؤتمرين قبل كل نسخة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو أحدهما للإعلان عن بدء العد التنازلي، وهو الذي سيعقد اليوم، والثاني قبل انطلاق البطولة بأسبوع للإعلان عن آخر المستجدات بخصوص الدول المشاركة وحجم اللاعبين وباب التسجيل للمشاركين، وكل الأمور المتعلقة بالتنظيم والفعاليات المصاحبة والمبادرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا