• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انسحاب عجمان من كأس اتحاد الطائرة

«السماوي» يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة «العنابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تدشن كأس الاتحاد اليوم موسم الطائرة بـ 4 مباريات، حيث يبدأ بني ياس رحلة الدفاع عن لقبه أمام الوحدة بصالة المعهد البترولي، فيما يخوض الشباب اختباراً سهلاً أمام الرمس بالصالة البرتقالية في عجمان، فيما تستضيف الصالة الخضراء بنادي الشباب لقاء فريقي الوصل والأهلي، فيما يلتقي بصالة العين فريقا النصر وحتا.

وكان اتحاد اللعبة قد قرر إلغاء جميع مباريات عجمان في المسابقة نظراً لانسحابه من كأس الاتحاد، حيث تم إلغاء مباراة الجزيرة وعجمان، والتي كان من المزمع إقامتها اليوم بصالة العين.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في المسابقة إلى مجموعتين وفق نتائجها في دوري الموسم الماضي تضم الأولى بني ياس «بطل الدوري وحامل اللقب» والشباب والوصل والأهلي والرمس والوحدة، فيما تضم المجموعة الثانية العين والجزيرة والنصر وحتا وعجمان «المنسحب».

وتلعب كل مجموعة دورياً من دور واحد على ملاعب لتحديد ترتيب الفرق تنازليا من الأول إلى الأخير في كل مجموعة، فيما تلعب الفرق الحاصلة على المراكز الثالث والرابع والخامس بالمجموعتين الأولى والثانية لتحديد الترتيب النهائي للمسابقة من الخامس إلى العاشر، حيث يلتقي ثالث المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية لتحديد الخامس والسادس ورابع المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية لتحديد المركزين السابع والثامن وخامس المجموعة الأولى مع خامس المجموعة الثانية لتحديد المركزين التاسع والعاشر.

ويلعب الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في الدور التمهيدي بالمجموعتين الأولى والثانية مع بعض بطريقة التقاطع على ملعب محايد، حيث يلعب الفائزان على المركزين الأول والثاني والخاسران على المركزين الثالث والرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا