• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تتسم ببساطة التصميم

«أسبينال أوف لندن».. التقنية في خدمة الحقائب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أزهار البياتي

الشارقة (الاتحاد)

لموضة موسمي خريف وشتاء 2015/2016 طرحت العلامة التجارية البريطانية «أسبينال أوف لندن» (Aspinal of London) تشكيلتها الجديدة من حقائب اليد والأكسسوارات الجلدية، مطورة طرازها الكلاسيكي من خلالها باقة متنوّعة من القطع، تتسم بالبساطة، ولكنها مطعمة بتقنيات تكنولوجية حديثة أبرزها إمكانية تتبع الحقيبة في حال فقدانها. ولعل أكثر ما يميّز علامة «أسبينال أوف لندن» الجمع بين المدرسة الكلاسيكية التقليدية في التصميم وروح الابتكار، مؤطرة هذا المزيج بمنتهى التناغم والانسجام، وبحرفية عالية لنواحي جودة التنفيذ، ونوعية الجلود والخامات، مع الأساليب التقنية الحديثة، مستخدمة نخبة من الجلود الطبيعية اللدنة، من تلك التي تتميّز بالطراوة والمتانة، لتوزعها ما بين أكسسوارات المرأة والرجل، مضيفة على بعض القطع تقنيات خاصة لتزودها بمزايا إمكانية شحن الموبايلات مع خدمتي البلوتوث وتحديد المواقع، كما تمكن مستخدميها من تتبع الأثر والعثور على الحقائب المفقودة أو علاقات المفاتيح. ولم تحد مجموعة «أسبينال أوف لندن» الأخيرة عن خطوطها العريضة في موضة الحقائب اليدوية والأكسسوار، محتفظة بأصولها الإنجليزية العريقة ومظهرها الوقور، بالإضافة إلى تصاميم حديثة تعكس المعاصرة، مستوحية مبتكرات تقنية من عالم التكنولوجيا والإلكترونيات الحديثة، ولكن وفق مخرجات أكثر بساطة بحيث تلبي الاحتياجات العصرية للمرأة والرجل، وتحقق لهما مظهراً راقياً.

موجة زاهية

الشارقة (الاتحاد)

لموضة موسمي خريف وشتاء 2015/‏2016 طرحت العلامة التجارية البريطانية «أسبينال أوف لندن» (Aspinal of London) تشكيلتها الجديدة من حقائب اليد والأكسسوارات الجلدية، مطورة طرازها الكلاسيكي من خلالها باقة متنوّعة من القطع، تتسم بالبساطة، ولكنها مطعمة بتقنيات تكنولوجية حديثة أبرزها إمكانية تتبع الحقيبة في حال فقدانها.

ولعل أكثر ما يميّز العلامة الجمع بين المدرسة الكلاسيكية التقليدية في التصميم وروح الابتكار، مؤطرة هذا المزيج بمنتهى التناغم والانسجام، وبحرفية عالية لنواحي جودة التنفيذ، ونوعية الجلود والخامات، مع الأساليب التقنية الحديثة، مستخدمة نخبة من الجلود الطبيعية اللدنة، من تلك التي تتميّز بالطراوة والمتانة، لتوزعها ما بين أكسسوارات المرأة والرجل، مضيفة على بعض القطع تقنيات خاصة لتزودها بمزايا إمكانية شحن الموبايلات مع خدمتي البلوتوث وتحديد المواقع، كما تمكن مستخدميها من تتبع الأثر والعثور على الحقائب المفقودة أو علاقات المفاتيح. ولم تحد مجموعة «أسبينال أوف لندن» الأخيرة عن خطوطها العريضة في موضة الحقائب اليدوية والأكسسوار، محتفظة بأصولها الإنجليزية العريقة ومظهرها الوقور، بالإضافة إلى تصاميم حديثة تعكس المعاصرة، مستوحية مبتكرات تقنية من عالم التكنولوجيا والإلكترونيات الحديثة، ولكن وفق مخرجات أكثر بساطة بحيث تلبي الاحتياجات العصرية للمرأة والرجل، وتحقق لهما مظهراً راقياً.

وانفتحت «أسبينال أوف لندن» على موجة الألوان الزاهية، ليحظى الأخضر الفاقع والأزرق البحري بدلال خاص، بالإضافة إلى الفضي المعدني والعنابي الغامق ودرجات منسجمة من البيج. فيما ظهرت التشكيلة الرجالية بألوان قاتمة مع بعض المساطر البنية والعنابية الشديدة النضج والجمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا