• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طرابيك وكاملة ورانيا ومي وآيتن

حركت ركود ما بعد «رمضان» «أفراح فنية».. في صيف 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

سعيد ياسين(القاهرة)

انشغل الوسط الفني طوال الفترة الماضية بزواج عدد كبير من أهل الفن، ويبدو أن فترة الركود التي تعقب شهر رمضان وتوقف غالبية الاستديوهات عن تصوير أعمال جديدة إلى ما بعد عيد الأضحى المبارك، جعل الصحافة وبرامج التوك شو تركز كل اهتمامها على أفراح الوسط الفني.

وجاء في مقدمة الزيجات التي أحدثت ضجة زواج الفنان سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق، خصوصاً أن فارق السن بين الزوجين 40 عاماً، وانقسام الجمهور بين مؤيد ومعارض لهذا الزواج، وحرص الزوجين على الظهور في العديد من برامج التوك شو لتبرير زواجهما، وما تبع ذلك من مقاضاة طليقة طرابيك وأم ابنه الوحيد الذي يبلغ عمره 15 عاماً، وإقامتها دعوى نفقة ضده.

زفاف

وفي حفل عائلي بسيط تم عقد قران المخرجة كاملة أبو ذكري التي تولت إخراج عدد من الأعمال الفنية منها فيلم «يوم للستات» ومسلسلي «ذات» و«سجن النسا» على رجل الأعمال أحمد عفت، وذلك بعد قصة حب بدأت قبل عدة أشهر، وحرصت كاملة على إعلان خبر زواجها على «فيس بوك».

وفاجأت الفنانة رانيا فريد شوقي الوسط الفني بحفل زفافها على تامر الصراف المدير التجاري لإحدى شركات الدعاية والإعلان، في حفل عائلي بأحد فنادق القاهرة، واقتصر الحضور على عدد من المقربين من رانيا، ويعد الزواج هو الثالث لرانيا بعد زواجها الأول من عاطف عوض والد ابنتيها ثم من الفنان مصطفى فهمي قبل أن يقع الطلاق بينهما قبل عامين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا