• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد

الأهلي المصري يكسب المنتخب العماني ويتمسك بالصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

حقق فريق الأهلي المصري فوزه الثاني في بطولة «الجزيرة الدولية» لكرة اليد، بتغلبه على منتخب عمان بنتيجة 28-20 محققاً فوزه الثاني على التوالي، بينما اكتفى فريقا الجزيرة والشباب بالتعادل المثير بين الطرفين 24-24، في البطولة التي ينظمها نادي الجزيرة برعاية من مجلس أبوظبي الرياضي.

وشهدت الجولة إقبالا وحضوراً جماهيرياً جيدا في اليوم الثاني لها، وحضر مباريات أمس الأول محمد حسن السويدي، رئيس شركة الجزيرة للألعاب الأخرى، والعميد الركن طارق الزعابي رئيس اللجنة المنظمة، وعوض هويشل اليعقوبي، مدير البطولة، وحمدان سعيد من الجزيرة، وعبدالله الحمادي، رئيس لجنة الألعاب الجماعية بنادي الشباب، ومنير بن علي، مدرب المنتخب الوطني، وعديد من المسؤولين والمهتمين بالبطولة، إلى جانب الحضور النسائي في المدرجات متمثلاً بفريق سيدات اليد بنادي الجزيرة.

في المواجهة الأولى، تمكن الأهلي المصري من بسط سيطرته على المنتخب العماني، الذي خاض مباراته الأولى بالجولة الثانية، رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين على الجزيرة 34-27 بالجولة الأولى، وعمان 28- 20 في هذه الجولة ليتصدر جدول ترتيب البطولة.

وشهد الشوط الأول أداء متوازناً من الفريقين رغم أفضلية الأهلي بالتقدم في بفارق ثلاثة أهداف منذ ضربة البداية بفنيات متميزة من جانب الفريق المصري، ورغم أن المنتخب العماني انتفض مع نهاية الشوط الأول، إلا أن الصحوة جاءت متأخرة، لينتهي الشوط الأول بفارق هدف وحيد لمصلحة لأهلي 12-11

وفي الشوط الثاني خاض الأهلي ما تبقى من المباراة بكامل نجومه بعد أن استشعر خطورة الموقف، خاصة أنه يضم 6 لاعبين من المنتخب المصري ليتقدم بشكل ثابت طوال الشوط الثاني، بأداء متوازن وثابت على جميع الأصعدة بالجانب الهجومي والدفاعي وموسعاً الفارق تدريجياً لنهاية المباراة 28/‏ 20، أدار اللقاء الحكمان محمد ناصر وخالد جمال وعلى الطاولة ياسر النقبي ونبيل خميس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا