• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

8 ألعاب و92 فريقاً في الدورة الثالثة

«سباق الطريق» يدشن دورة الشيخة هند للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تدشن دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات صباح اليوم النسخة الثالثة من المنافسات التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وتأتي إقامة دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات في إطار سعي لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي لدعم مسيرة الرياضة النسائية ونشر الثقافة والوعي بأهمية الرياضة للمرأة كعامل أساسي في المحافظة على صحة جيدة والمقدرة على القيام بأعباء الحياة اليومية بيسر وسهولة إلى جانب تعزيز الروابط وتنمية أواصر العلاقات بين الموظفات في مختلف المؤسسات الحكومية ورفع الروح المعنوية للموظفات من خلال توفير فرص الترويح وممارسة النشاط الرياضي.

توفر الدورة مبادرات تسهم في تحسين بيئة العمل ودعم المنافسة الشريفة بين الفرق الرياضية للمؤسسات الحكومية في مختلف الألعاب، بالإضافة إلى تشجيع روح الانتماء والعمل بروح الفريق والمساهمة في الرقي بالمؤسسة الحكومية واستقطاب أفضل العناصر النسائية لتحمل مسؤوليات رياضية قيادية.

وتبدأ المنافسات التي تضم 8 ألعاب جماعية وفردية، في السابعة صباحا بسباق الطريق الذي يمثل أولى فاعليات الدورة الأكبر من نوعها وتستمر الفاعليات حتى 19 سبتمبر الجاري.

وينطلق سباق الطريق في مضمار حديقة القرآن بمنطقة الخوانيج بدبي، على أن تنطلق منافسات الريشة الطائرة، كرة السلة واليد والطائرة في الساعة العاشرة من صباح الغد في قاعة زعبيل 3 بمركز دبي التجاري العالمي، فيما تجرى منافسات السباحة الجمعة المقبل بنادي الوصل، وتقام منافسات الدراجات الهوائية 12 سبتمبر في مضمار ند الشبا للدراجات الهوائية، وفي نفس اليوم تقام بطولة الشطرنج بنادي دبي للشطرنج والثقافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا