• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«خليجية» اليد تنطلق اليوم بمباراتين

النصر يدشن مشواره أمام أهلي سداب العماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

يدشن فريق النصر في السادسة والنصف مساء اليوم مشواره في البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس رقم 36، لكرة اليد التي يستضيفها أهلي سداب العماني حتى 10 مارس المقبل، ويبدأ العميد مسيرته بمواجهة أصحاب الأرض، في المجموعة الثانية.

ويسبق المباراة الافتتاحية مواجهة تجمع بين الريان القطري والأهلي البحريني، في نفس المجموعة، فيما يدشن فريق الجزيرة الممثل الثاني لكرة اليد الإماراتية في البطولة مشواره غداً بمواجهة مضر السعودي، ويلتقي في نفس المجموعة مسقط مع السد القطري.

ويخوض النصر مباراته الثانية مع الريان فيما يلتقي أهلي سداب مع الأهلي البحريني، بعد غد، ويواجه الجزيرة فريق مسقط الجمعة المقبل، وفي نفس اليوم يلتقي السد القطري مع مضر، وتقام الجولة الأخيرة التي تحدد ترتيب المجموعتين حيث يلتقي النصر مع الأهلي البحريني السبت المقبل، وأهلي سداب مع الريان، وفي المجموعة الأولى يلتقي الجزيرة مع الشد ومضر مع مسقط يوم الأحد المقبل.

تحصل الفرق على راحة يوم الإثنين، ويقام المربع الذهبي الثلاثاء حيث يلتقي أول الأولى مع ثاني الثانية، وأول الثانية مع ثاني الأولى، فيما تلعب بقية الفرق على مراكز الترضية، وتقام المباراة النهائية يوم 10 مارس المقبل.

ويدافع النصر والجزيرة عن سمعة كرة اليد الإماراتية، في المحفل الخليجي خاصة أن الأندية الإماراتية لم تنجح في تحقيق الفوز بالبطولة سوى مرتين، الأولى عام 1981 حيث فاز العين بأول نسخة، والثانية عام 2013 حيث فاز الأهلي بالبطولة التي أقيمت في البحرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا