• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبوظبي تستقبل 45 مرشحاً وغياب المرشحات في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

الاتحاد (مكاتب)

بدأت لجان الإمارات في استقبال مرشحي الانتخابات على مستوى الدولة، وذلك لاستكمال عملية التسجيل وإنهاء الإجراءات المتعلقة بها، وأكدت لجنة إمارة أبوظبي استقبال 45 مرشحاً ومرشحة خلال الأيام الثلاثة الماضية، في حين شهدت لجنة دبي عزوفاً واضحاً بعد أن سجلت حضور 4 مرشحين فقط، في حين غاب العنصر النسائي عن الحضور في الفجيرة بعد أن استقبلت اللجنة 10 مرشحين جميعهم من الذكور. وسّلم أغلب المرشحين الذين زاروا مقار اللجان برامجهم الانتخابية، فيما فضل آخرون التريث في تسليم تلك البرامج، كما حصلوا على نسخ من قوائم الهيئات الانتخابية، وسجل عدد من اللجان طلبات ترخيص الحملات الدعائية. «الاتحاد» تواصلت مع رؤساء لجان الإمارات والمنسقين الإعلاميين للوقوف على تفاصيل عمليات قيد رخص الحملات الدعائية، وأهم المحاور التي تناولها المرشحون في حملاتهم الانتخابية.

5 دقائق

وأكدت لجنة أبوظبي استقبالها 45 مرشحة ومرشحاً خلال الأيام الثلاثة الماضية، مشيرة إلى أن اعتماد طلبات الترخيص للحملة الدعائية في الإمارة لا يستغرق أكثر من 5 دقائق متى ما توافرت المستندات والاشتراطات المطلوبة، مؤكدة تسلم المرشحين قوائم الهيئات الانتخابية الخاصة بإمارة أبوظبي، في حين آثر عدد من المرشحين تأجيل تسليم برامجهم الانتخابية لوقت لاحق حتى يتسنى لهم إعدادها بشكل نهائي، كما أكدت تلقي اللجنة عدداً من طلبات قيد وكلاء المرشحين، وفي دبي أكد أحمد محمد بن حميدان رئيس لجنة إمارة دبي تسجيل حضور 4 مرشحين فقط.

الفجيرة.. 10 مرشحين

وأبلغ العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي رئيس لجنة إمارة الفجيرة، استقبال 10 مرشحين من مرشحي الإمارة خلال الأيام الثلاثة الماضية، مشيراً إلى تلقي اللجنة 10 برامج انتخابية لعشرة مرشحين، في حين غاب العنصر النسائي عن الحضور في الأيام الثلاثة الأولى، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض