• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بتوجيهات حمدان بن محمد وتنظيم لجنة «مبادرات ند الشبا»

5 ألعاب و11 فعالية في «اليوم الرياضي لمتلازمة داون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، نظمت «مبادرات ند الشبا الرياضية» بالتعاون مع جمعية متلازمة داون، فعالية «اليوم الرياضي الترفيهي لذوي متلازمة داون»، في مجمع ند الشبا الرياضي للعام الثاني على التوالي.

شهدت الفعالية مشاركة واسعة لذوي متلازمة داون وأفراد عائلاتهم الذين قضوا أوقاتاً حافلة بالمتعة والترفيه والتنافس الرياضي، كما كانت فرصة لهم لتعزيز التواصل الاجتماعي واللقاء بينهم في أجواء تميزت بجودة التنظيم وتنوع الفعاليات التي أقيمت في الهواء الطلق.

وتضمن «اليوم الرياضي» إقامة فعاليات متنوعة تناسب كل الأعمار، من بينها منافسات في 5 ألعاب رياضية، هي: الريشة الطائرة، البوتشي، تنس الطاولة، كرة القدم، كرة السلة، إلى جانب 11 فعالية ترفيهية.

شارك في الفعالية أكثر من 19 مركزاً ونادياً متخصصاً بمتلازمة داون وذوي الإعاقة من مختلف مناطق الدولة، مع حضور واسع للعديد من أولياء الأمور لأول مرة ممن عاشوا هذه التجربة الفريدة التي انطلقت العام الماضي، وشهدت العام الحالي مضاعفة أعداد المشاركين فيها.

وكرمت لجنة مبادرات ند الشبا الرياضية، جميع المشاركين وتم توزيع الميداليات التذكارية عليهم، وذلك لإضفاء المزيد من السعادة للأطفال المشاركين وإبقاء هذه الذكري راسخة لديهم، ومحفزة لهم من أجل ممارسة الرياضة وإثبات أنفسهم في المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا