• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بسرعة

معركة جابر وأفيخاي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

«المذيع المصري جابر القرموطي» نشبت معركة إعلامية بينه وبين أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بعدما هاجم عبر برنامجه التلفزيوني «مانشيت» على قناة أون تي في ، لجوء أدرعي إلى استخدام أدعية إسلامية وعبارات ترحيب عربية عبر حسابه على تويتر وفيسبوك. فردّ الأخير على القرموطي عبر «فيسبوك»، ببيت من الشعر العربي يقول فيه: «لسانك لا تذكر به عورة امرئ، فكلك عورات وللناس ألسن» ، ورد المذيع المصري بهجوم شديد على «سم» أدرعي.

استقالة على الهواء

«زينة الخميري المليكي»، مذيعة قناة الوطنية التونسية استقالت على الهواء مباشرة، وأعلنت رفضها استكمال مسيرتها كمقدمة أخبار.

وفور انتهاء نشرة رئيسية كانت تقدمها قالت الخميري «في ختام هذه النشرة أختتم مسيرتي في تقديم الأخبار، واسمحوا لي بالمناسبة أن أشكر كل من ساهم من قريب أو من بعيد في هذه المسيرة المتواضعة التي كانت شيقة وممتعة في نفس الوقت».

اعترافات صينية

« وانغ شياولو» صحفي صيني متخصص في الشؤون المالية اعترف بأنه تسبب في «بلبلة وفوضى» عمت أسواق المال الصينية وكبد «البلاد خسائر فادحة»، في وقت تسعى بكين لإعادة الهدوء للأسواق.

وألقت السلطات الصينية القبض على وانغ الصحفي بمجلة كايجينغ بتهمة بث أخبار كاذبة. وكتب وانغ في يوليو الماضي أن اللجنة الصينية لضبط الأسواق المالية تدرس إمكانية خروج الأموال العامة من السوق مما أثار الذعر بين المستثمرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض