• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتاح ملتقى «أمن وسلامة الأسرة» في حديقة الإمارات للحيوانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، «الأربعاء»، ملتقى أمن وسلامة الأسرة؛ في القرية التراثية بحديقة الإمارات للحيوانات بأبوظبي، وتختتم فعاليات الملتقى اليوم.

وأكد اللواء النعيمي، خلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح، الدور الكبير الذي توليه الشرطة للأسرة والأبناء، حيث تعتبر البنية الأساسية في بناء المجتمع ما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والمكتسبات الوطنية.

وأوضح أن هناك دوراً كبيراً يقوم به أولياء الأمور تجاه أبنائهم؛ مطالباً إياهم بضرورة الاستماع إليهم ومناقشتهم في حياتهم ومساعدتهم على تذليل الصعوبات التي يواجهونها، لافتاً إلى أن الاهتمام بالأسرة والحفاظ عليها من التفكك يؤدي إلى مجتمع آمن ومستقر.

حضر حفل الافتتاح، العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير مديرية المناطق الخارجية في شرطة أبوظبي، والعقيد أحمد بن زيتون المهيري، نائب مدير مديرية المناطق الخارجية، والمقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط والجمهور وأولياء الأمور وطلاب المدارس من مختلف المراحل.

وألقى المقدم جمعة عبيد الراشدي، مدير مركز شرطة الرحبة الشاملة، كلمة أوضح فيها الدور الذي تقوم به شرطة أبوظبي في توفير الأمن والاستقرار لأفراد المجتمع، من خلال التعاون والشراكة الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المختلفة.

وبدوره، ذكر سعيد فاضل المزروعي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في شركة إيمال (الشركة الداعمة للملتقى)، أن رعاية «إيمال» للملتقى، تأتي تماشياً مع رؤية الشركة لدعم هذا النوع من المبادرات المحلية، التي تأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية.

وأقيم على هامش الملتقى (بدورته الثالثة)، معرض شاركت فيه العديد من الهيئات والمؤسسات والشركاء الاستراتيجيين لشرطة ابوظبي، إضافة إلى توفير جناح خاص للشرطة المجتمعية والدعم الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض