الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالرزاق إبراهيم: الثقة والحماس والإصرار أسلحة «التتويج»

عبدالرزاق إبراهيم: الثقة والحماس والإصرار أسلحة «التتويج»
30 ديسمبر 2018 00:11

أسامة أحمد (الشارقة)

طالب عبدالرزاق إبراهيم نجم منتخبنا الوطني وناديي الأهلي والوحدة سابقاً، والذي شارك في نسختي أمم آسيا 88 و92، الجمهور بأن يكون اللاعب رقم 12، وكلمة السر في هذا الحدث القاري المهم بتشجيع «الأبيض» منذ صافرة البداية وحتى النهاية، وخصوصاً أن مثل هذه البطولات، تتطلب حماساً كبيراً حتى يرسم لاعبونا صورة طيبة عن كرتنا في البطولة.
وقال في تصريح خاص لـ «الاتحاد» يجب أن يلعب الجمهور دوره في إلهاب حماس اللاعبين، وأن يكون الجميع على قلب رجل واحد من أجل تحقيق هدف واحد، هو تحقيق طموحات كرتنا وخاصة أن البطولة تقام على أرضنا ووسط جمهورنا.
وأضاف: أن الكرة في ملعب اللاعبين من أجل تحقيق طموحاتهم وطموحات الكرة الإماراتية، وثقتنا فيهم بلا حدود لحصد النتائج الإيجابية، التي تؤهلهم للوصول إلى منصة التتويج القارية.
وتابع: ثقة اللاعبين في أنفسهم والحماس والإصرار هم مفاتيح فوز «الأبي» بكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإماراتية، وهذا يتطلب جهداً مضاعفاً من الجميع داخل المستطيل الأخضر وخصوصاً أنهم على قدر المسؤولية، لتقديم كل ما عندهم.
وأكد أن صورة الوسط الرياضي وثقته في لاعبي المنتخب لم تهتز رغم عدم التأهل لمونديال روسيا، وخصوصاً أن المنتخب يضم لاعبين قادرين إحداث الفارق، بحصد نتائج إيجابية تؤهل «الأبيض» لتحقيق ما يصبو إليه الجميع.
وقال: يجب أن يستوعب الجميع الدروس التي قدمها الزعيم العيناوي في كأس العالم للأندية، والمستوى العالمي الذي ظهر به، مما يعد مؤشراً إيجابياً بأن منتخبنا باستطاعته السير على درب البنفسج لتحقيق المراد في هذه البطولة القارية، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، وخصوصاً أن العطاء داخل المستطيل الأخضر سيكون السلاح القوي لحصد النتائج الإيجابية، مع التأكيد على أن البطولة ستكون قوية في وجود منتخبات لها وزنها وثقلها مثل اليابان وكوريا الجنوبية.
وحول حظوظ عرب آسيا في الحدث، أكد أن الإمارات تعد الأفضل، مشدداً على أهمية ضربة البداية أمام البحرين، من منطلق أن الفوز يمثل أكبر حافز للاعبين، وقوة دفع كبيرة لهم من أجل تكرار المشهد في المباراة الثانية.
وقال: إن مستوى منتخبنا أفضل من نظيره البحريني، مع التأكيد على أن البداية القوية مهمة وضرورية في مثل هذه المباريات، ونتطلع أن يقدم كل لاعب ما عنده.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©