• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المعرض يستقطب كبريات الشركات العالمية المتخصصة

حضور مميز ومكثف للولايات المتحدة وأوروبا في «أبوظبي للصيد والفروسية 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستقطب المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2015»، الذي تنطلق فعالياته في التاسع من سبتمبر الجاري وحتى الثاني عشر منه، العديد من المشاركات العالمية المميزة من الولايات المتحدة وأوروبا، باعتباره محطة رئيسة بارزة على مستوى المعارض الدولية المتخصصة في هذا الشأن. وقد أعرب ممثلو الشركات الدولية عن سعادتهم بالعودة إلى المعرض وعن توقعاتهم الإيجابية لمشاركتهم مُجدّداً. وتشارك كبريات الشركات الأميركية والأوروبية في المعرض الذي يُقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات. ويعد معرض أبوظبي الذي ينظمه نادي صقاري الإمارات، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية - أبوظبي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وبرعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومجلس أبوظبي الرياضي، وقناة بينونة الشريك الإعلامي، الحدث الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط المُخصّص لخدمة الزوار والشركات في مجالات الصقارة والفروسية والهجن، وفي مجال الرياضات التي تستخدم فيها أسلحة الصيد، ورياضات الهواء الطلق، والرياضات المائية، ورحلات السفاري، والفنون، والتحف، إضافة إلى فعاليات وأنشطة تعزيز تراث دولة الإمارات والمحافظة عليه، مما أكسبه نمواً مذهلاً، وشعبية كبيرة ومكانة متميزة، وذلك وفقاً لما ذكره عبدالله بطي القبيسي مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2015). وفي الدورة الجديدة للمعرض، تبرز مشاركة شركة «كولد ستيل» الأميركية بتشكيلتها المعروفة في أوساط الصيد والصيادين وعشاق الرحلات البرية، من الأمواس المطوية والأنصال الثابتة والخناجر، والفؤوس والرماح والسيوف ذات السوية العالية. كما تشارك استوديوهات سوريل الأميركية المتخصصة في اللوحات والقطع الفنية الواقعية من مشاهد الخيول والفروسية الجميلة. كما تبرز أيضاً مشاركة شركة «سبورت أمير» من الولايات المتحدة، والمشاركة في معرض أبوظبي، التي تنتج العديد من أفضل المستلزمات السمعية والتقنية الخاصة برحلات الصيد لتحسين جودة الأداء وتحقيق الاستمتاع الأفضل بالتنافس والصيد، وتعد جمهور المعرض بالعديد من أفضل منتجاتها وابتكاراتها. ويعمل متجر «الشرق الأوسط للفروسية»، كأحد أفضل الأسماء المعروفة في مجال الفروسية ويشتهر بتوفير منتجات موثوقة وذات جودة عالية في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، حيث يتعامل مع أشهر العلامات التجارية في الولايات المتحدة: سروج ماكيندر، سروج بامبا، حشايا الصوف الطبيعي للسروج من داياموند، أجهزة قص الشعر من لوب، آيس هورس. وتأتي في طليعة المشاركات في قطاع أسلحة الصيد، مشاركة شركة «أم بي 3» الإماراتية الدولية ذات السمعة المعروفة محلياً في تجارة أفضل المعدات وتجهيزات الصيد. وتفخر الشركة، التي تأسست عام 2004، بتقديم نخبة المنتجات التي يتم استيرادها من أوروبا والولايات المتحدة مثل أسلحة الصيد ومعدات السلامة والذخائر والعربات المدرعة والملابس والأغطية المتخصصة، وذلك لأغراض الاستخدامات العصرية في الجيش والشرطة والرياضة.

كما تبرز مجدداً المشاركة الألمانية الكثيفة في معرض أبوظبي للصيد، من خلال شركة «بلاسر جاغدوافين» الألمانية، وهي إحدى أبرز الشركات الصانعة لبنادق الصيد وأسلحة الخرطوش في أوروبا. وتركز قائمة المنتجات دائما على طلبات الصيادين النشطين. وفي كل خطوة أثناء التصميم والتصنيع، يسعى فريق العمل للتميز عبر تحقيق إضافات نوعية حقيقية، وأعرب ممثلو الشركة عن حماسهم للقاء جمهور معرض الصيد في أبوظبي. وهناك العديد والكثير من الأسماء العالمية المشاركة في المعرض الدولي الطابع والمشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض