الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غرفة الشارقة» تُكرّم وتُثمّن جهود مجلس شباب الإمارة

«غرفة الشارقة» تُكرّم وتُثمّن جهود مجلس شباب الإمارة
30 ديسمبر 2018 02:47

الشارقة (الاتحاد)

كرّمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة «مجلس الشارقة للشباب» الذي شارفت دورته الثانية على الانتهاء، وذلك تقديراً لدوره في تأسيس مجلس شباب الغرفة الذي تم تشكليه قبل شهرين بهدف تعزيز مساهمة موظفي الغرفة الشباب في تطوير مجتمع الأعمال في الإمارة.
جاء ذلك خلال استضافة الغرفة وفداً من مجلس الشارقة للشباب في مقرها مؤخراً، حيث التقى محمد أحمد أمين المدير العام بالوكالة مع كل من ندى عبدالله الطريفي رئيس مجلس الشارقة للشباب، ومعاذ النقبي عضو المجلس، وبحضور خالد شويطر رئيس مجلس شباب الغرفة، وعائشة صالح مقرر المجلس. وأشاد محمد أحمد أمين بجهود ومبادرات مجلس الشارقة للشباب والإنجازات التي حققها خلال دورته الثانية في عام 2018، ومساهمته الفاعلة في تأسيس العديد من المجالس الشبابية في مؤسسات الإمارة ومن بينها غرفة الشارقة ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة وتوجيهاتها الحكيمة، وهو ما من شأنه أن يترك أثراً مباشراً على مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة نظراً لدور الشباب الحيوي في بناء وتقدّم المجتمعات، وكذلك انطلاقاً من أهمية مجالس الشباب في نقل مقترحات أقرانهم إلى صُنّاع القرار وتمثيلهم بالشكل الأمثل الذي يُحقّق طموحاتهم وتطلعاتهم.
من جانبها، أعربت ندى عبدالله الطريفي رئيس مجلس الشارقة للشباب، عن شكرها لغرفة الشارقة على مبادرتها بتكريم مجلس شباب الإمارة، مؤكدة أنها لفتة كريمة من الغرفة تجاه فريق عمل المجلس الذي حرص على التواصل خلال الدورة الثانية مع نحو 30 جهة حكومية في الشارقة بما فيها الغرفة التي كانت من أوائل الجهات التي تلقفت الدعوة لإنشاء مجلس لموظفيها الشباب، وتعاونت مع المجلس في إطلاق وتنظيم العديد من المبادرات المشتركة خلال الفترة الماضية.
وكرّم مدير عام الغرفة في ختام اللقاء مجلس الشارقة للشباب، حيث قدّم لرئيسة المجلس درع شكر وتقدير باسم الغرفة ومجلس شبابها.
وكانت الغرفة شكّلت مجلساً لموظفيها الشباب بهدف دراسة وتبنّي المبادرات والأفكار المبتكرة التي تُعزّز دور شباب الغرفة في خدمة المجتمع ومختلف قطاعاته وشرائحه، وذلك إيماناً بقدرات الشباب ومهاراتهم وطاقاتهم الإبداعية في العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©