• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن مشروع استقصائي يشمل أكثر من 5100 متعامل

«بلدية العين» تطلق حملة لتحديد احتياجات السكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

العين (الاتحاد) ـ

العين (الاتحاد)

تبدأ بلدية مدينة العين الأحد المقبل زياراتها الميدانية للسكان في منازلهم، ضمن مشروع مسح واستقصاء رضا العملاء عن خدمات البلدية وتحديد الاحتياجات والرضا عن مظهر مدينة العين 2015، ويشمل 5100 متعامل.

وتهدف البلدية إلى دراسة وتحديد احتياجات المجتمع حسب التوزيع الجغرافي لمناطق مدينة العين وقياس مستوى رضا المقيمين عن مظهر المدينة وجودة الحياة فيها وقياس رضا العملاء عن خدمات بلدية مدينة العين. وأوضحت سارة أحمد آل سودين مدير المشروع، أن الزيارات التي تستمر حتى يوم 17 سبتمبر الجاري تأتي ضمن مشروع مسح واستقصاء رضا العملاء عن خدمات البلدية وتحديد الاحتياجات والرضا عن مظهر مدينة العين 2015 الذي يتفرع إلى محورين هما دراسة وتحديد احتياجات المجتمع وقياس رضاهم عن مظهر المدينة 2015، و دراسة قياس رضا العملاء عن خدمات البلدية 2015 والذي سيبدأ في منتصف سبتمبر 2015 في مراكز تقديم الخدمة.

وأشارت إلى أن محور دراسة وتحديد احتياجات المجتمع وقياس رضاهم عن مظهر المدينة سيغطي 3500 شريحة متجانسة من العملاء مواطنين ومقيمين بنسبة 70% للمواطنين و30% للوافدين، تشمل استمارات و مقابلات شخصية، يقوم بها فريق عمل من الباحثين ذوي الخبر في هذا المجال، لا يقل عددهم عن خمسة باحثين لكل منطقة مع مشرف مختص لكل مجموعة، فيما سيغطي محور قياس رضا العملاء عن خدمات البلدية 1600 متعامل.

وأكدت مدير المشروع أن محاور الاستبيان متنوعة وتشمل المقابلات حول خدمات متنوعة مثل خدمة العملاء، البنية التحتية والحدائق والمراكز الرياضية والتجارية والملاعب والمدارس وغيرها من الاحتياجات المجتمعية العامة، حيث من المتوقع ان تسهم نتائج المشروع في وضع خطط تطويرية مستقبلية للمدينة، من خلال حصر وتحديد احتياجات السكان والأخذ بآرائهم التطويرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض