• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

شهد برعاية محمد بن زايد حفل تخريج كلية الشرطة في أبوظبي

فيديو.. سيف بن زايد: عازمون على أن تبقى إماراتنا قِبلة للأمن والأمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 فبراير 2017

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، حفل تخريج دفعتي الطلبة المرشحين والجامعيين الـ27، ودورة الجامعيات الحادية عشرة والدفعة الرابعة من طلبة حملة الماجستير، وذلك بمقر كلية الشرطة في أبوظبي.

وجدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، العزم والعهد على أن تبقى إماراتنا قِبلة للأمن والأمان وواحة استقرار، بما تتسلح به الأجيال الشرطية الشابة من علم وكفاءة وتدريب، وقبل هذا كُلُّه تسلّحهم بالإيمان الراسخ والولاء الصادق للوطن وقيادته العليا.

وأضاف في تصريح له بمناسبة حفل تخريج دفعات جديدة بكلية الشرطة، أن النجاحات التي تحققها وزارة الداخلية تؤكد ما تحظى به من اهتمام ورعاية كريمة، بقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يعضده فيها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأكد سموه أهمية مواصلة الأخذ بأحدث أساليب التكنولوجيا والمفاهيم العصرية المستخدمة في هذا المجال، وتكريس مبدأ المشاركة المجتمعية وتعميق الوعي والثقافة الأمنية بين أفراد المجتمع. وهنأ سموه الخريجين وحثّهم على أن يكونوا مثالاً يُحتذى به لأبناء الوطن الغيورين على سمعته ورفعته في شتى ميادين العمل التي سينتسبون إليها. وكان حفل التخريج قد بدأ بدخول طابور العرض للميدان، لحظة وصول سموه إلى الحفل، ثم عزفت موسيقا الشرطة السلام الوطني، وتفضل سموه بتفقد طابور الخريجين، ثم تفضل سموه بتسليم الطالب المرشح عبد الله حمد عبد الله الحلو سيف الشرف لحصوله على المركز الأول في المجموع العام، والأول في العلوم الأكاديمية، والأول في الأسلحة والرماية، والأول في التطبيق المهني، كما سلم سموه الجوائز للمتفوقين، وتسلم الطالب المرشح موسى ربيع الحمودي جائزة قائد الاستعراض.

وكان مدير عام كلية الشرطة العميد وليد سالم الشامسي قد رفع باسمه واسم الرجال الأوفياء والعاملين في كلية الشرطة أسمى آيات الولاء والانتماء إلى القيادة الرشيدة، لدعمها غير المحدود للعمل الشرطي، وكليات الشرطة لتصبح صروحاً للتعليم والتدريب الأمني المستدام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا