• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحث تعزيز التعاون الأسري مع السفير الياباني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي - وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج في مكتبها بمقر الصندوق بأبوظبي، كانجي فوجيكي سفير اليابان لدى الدولة، حيث تناول اللقاء تعزيز آليات التعاون والشراكة بين دولة الإمارات واليابان.

واستعرضت معاليها خلال اللقاء أبرز المبادرات الاجتماعية لمؤسسة صندوق الزواج التي تنفذها خلال الفترة المقبلة والتي تعكس استراتيجية التنمية الاجتماعية والأسرية الشاملة في دولة الإمارات.

كما بحثت معاليها سبل تعزيز آفاق التعاون في القضايا والموضوعات الأسرية، وكيفية ايجاد آليات لتعزيز التعاون الثقافي والاجتماعي بين البلدين.

بدوره أشاد السفير فوجيكي بالرؤية العميقة لأجندة مؤسسة صندوق الزواج والتي تعكس حرص دولة الإمارات على الارتقاء بالوعي الأسري الهادف لبناء أسر إماراتية، مشيداً بنوعية الخدمات التي تقدمها المؤسسة والتي تعكس القيم الحقيقية لرسالتها الاجتماعية النبيلة في تقديم الدعم المادي والمعنوي للمقبلين على الزواج، مبديا إعجابه بالإطار العام لأجندة المؤسسة المنبثقة عن استراتيجية الحكومة الاتحادية.

وتوجهت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي بالشكر إلى السفير الياباني على زيارته لصندوق الزواج آملة في مواصلة التعاون بين البلدين، متمنية معاليها للشعب الياباني الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار. معربة عن أملها في استمرار تبادل مثل هذه الزيارات بما يحقق الأهداف المشتركة التي تخدم الشعبين الشقيقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض