الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو: أحب تقنية الـ"VAR" لأنها تقلل من الأخطاء

رونالدو: أحب تقنية الـ"VAR" لأنها تقلل من الأخطاء
29 ديسمبر 2018 20:14

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بعد أن سجل هدفين قاد بهما فريقه لفوز صعب على سامبدوريا (2-1) اليوم السبت ضمن الجولة الـ19 من "السيري آ" أنه يحب تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" لأنها "تحد من الأخطاء"، وذلك في إشارة لهدف التعادل الذي سجله سامبدوريا وألغاه الحكم بعد تدخل التقنية.
وحصد "البيانكونيري" اليوم انتصاره الـ17 في الدوري من إجمالي 19 مباراة، وذلك بفضل تقنية حكم الفيديو "VAR" التي تدخلت لإلغاء هدف التعادل لسامبدوريا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي احتضنه ملعب (أليانز ستاديوم) بسبب تواجد ريكاردو سابونارا، مسجل الهدف، في موقف تسلل.
وأكد رونالدو في تصريحات عقب اللقاء "أحب تقنية الـ'VAR' لأنها تساعد على تقليل الأخطاء. ولكن من الصعب على الحكام تحليل كل ما يدور داخل الملعب، يجب تركهم يعملون في هدوء".
وبهدفي اليوم، تربع 'الدون' على عرش هدافي المسابقة برصيد 14 هدفاً، بالإضافة لخمس تمريرات حاسمة، ليقود "السيدة العجوز" للانطلاقة الأفضل في تاريخ المسابقة بـ53 نقطة من إجمالي 57.
وأوضح "الأمور سارت على أفضل ما يرام خلال الدور الأول، لقد فزنا تقريباً بكل المباريات، ونحن فريق متماسك، ولكن الموسم ما زال طويلاً. الآن يجب علينا الحفاظ على تركيزنا العالي، والعمل بهدوء لتحقيق الأهداف الكبرى".
وتسير كتيبة ماسيمليانو أليجري نحو التتويج باللقب الثامن على التوالي، حيث تتفوق حالياً بفارق 12 نقطة عن ملاحقه نابولي الذي سيستقبل بولونيا في وقت لاحق اليوم على ملعب (سن باولو).
يذكر أن المسابقة ستتوقف بعد هذه الجولة لمدة 3 أسابيع بسبب عطلة أعياد الميلاد، وستعود في 19 يناير المقبل، وقبلها بأسبوع ستلعب مواجهات ثمن نهائي الكأس.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©