• الخميس غرة جمادى الأولى 1439هـ - 18 يناير 2018م

تكشف تفاصيلها الجديدة اليوم

هوية شرطة دبي المؤسسية تعكس قيماً تسعى لتعزيزها في المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

تكشف القيادة العامة لشرطة دبي اليوم عن تفاصيل وملامح هويتها المؤسسية بحلتها الجديدة من خلال تنفيذ فعاليات ومسيرات وحملات تسويقية واسعة على مستوى إمارة دبي لتعريف أفراد الجمهور بها، تنفيذاً لاعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، استراتيجية الهوية المؤسسية لشرطة دبي.

وستبدأ فعاليات الكشف عن تفاصيل الهوية المؤسساتية الجديدة والتي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي 2016-2021، وتواكب خطة حكومة دبي 2021، والرؤية المئوية لدولة الإمارات 2071، بإنزال الأعلام القديمة لشرطة دبي من أمام مبنى القيادة العامة والإدارات العامة ومراكز الشرطة والمخافر بشكل متزامن في تمام الساعة الثامنة صباحاً واستبدالها بأعلام تحمل الهوية المؤسسية الجديدة، فيما سيقوم اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بإطلاق شعار شرطة دبي الجديد وتدشين التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني لشرطة دبي بالهوية المؤسسية الجديدة، وذلك في استقبال مبنى القيادة العامة الرئيسي بعد استبدال العلم على السارية.

وستنفذ شرطة دبي حملة تسويقية واسعة على مستوى إمارة دبي لتعريف أفراد الجمهور بالهوية المؤسسية الجديدة، تشمل مسيرات متنوعة ستنفذها مراكز الشرطة في أرجاء الإمارة إلى جانب 3 مسيرات بحرية، والتعريف بالهوية في المركز التجارية والأماكن العامة عبر منصات مختصة، إلى جانب التعريف بالهوية الجديدة من خلال شاشات إلكترونية في الشوارع الرئيسية ومطار دبي الدولي ومحطات المترو وشاشات في عدد من الدوائر الحكومية والخاصة.

الحملة التسويقية

من جانبه، أكد اللواء محمد سعيد المري، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، أن الكشف عن تفاصيل الهوية المؤسسية سيتزامن مع تنفيذ القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إداراتها ومراكزها الشرطية لفعاليات تسويقية تستهدف تعريف مختلف أفراد الجمهور بالهوية الجديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا