• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

مرشحو «الوطني» يعرضون برامجهم الانتخابية عبر تلفزيون الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

الشارقة(وام)

الشارقة (وام) يستعد مركز أخبار تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام لاستضافة مرشحي المجلس الوطني الاتحادي للتعريف ببرامجهم الانتخابية عبر برنامج «صوت للإمارات».

ومن أجل استعراض متميز لدور المرشحين للانتخابات وتقديمهم إلى الجمهور أنهى تلفزيون الشارقة كافة الاستعدادات الفنية اللازمة لاستضافة المرشحين عبر فقرات مختلفة يقدمها برنامج/ "صوت للإمارات " من بينها توفير الفرصة للظهور في استوديو البرنامج أو عبر التقارير الإخبارية من خلال محتوى فني يواكب التقنيات الحديثة مثل الجرافيكس وتقنية الفيديو.

ودعا تلفزيون الشارقة المرشحين كافة على مستوى الدولة إلى تقديم طلبات المشاركة في البرنامج عبر البريد الإلكتروني الخاص به.

وقالت سناء بطي مديرة مركز الأخبار بمؤسسة الشارقة للإعلام والمشرفة على البرنامج إنه بناء على رغبة عدد كبير من المرشحين في الظهور على شاشة تلفزيون الشارقة وافقت إدارة مؤسسة الشارقة للإعلام على استضافة المرشحين سواء في نشراتها الإخبارية أو عبر برنامج صو ت للإمارات من أجل دعمهم في المشاركة الوطنية والتقائهم مع الجمهور للتعريف ببرامجهم الانتخابية.

واستضاف برنامج صوت للإمارات مؤخراً العديد من الشخصيات المتخصصة التي تحدثت عن التجربة الانتخابية من بينهم رؤساء وأعضاء اللجان الوطنية للانتخابات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض