• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

480 ألف مكالمة من متعاملين لـ «إقامة دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والمتمثلة في إدارة آمر للعناية بالمتعاملين ما يزيد عن 480 ألف مكالمة عبر قنواتها المختلفة.

وقال اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إن إدارة آمر للعناية بالمتعاملين تلقت أكثر من 480 ألف مكالمة عبر قنوات عديدة ومختلفة منها آمر والخدمات الإلكترونية والمحادثة الإلكترونية ، ونظام الرد الآلي والبريد الإلكتروني والصوتي خلال النصف الأول من عام 2015، يعكس تزايد إقبال الجمهور على التواصل مع خدمة آمر نظراً لجهود فرق العمل والاستجابة السريعة لاحتياجات المتعاملين كافة في زمن قياسي وذلك رغم تعدد الخدمات التي تقدمها الإدارة.

وذكر العقيد خالد علي سالمين السويدي مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي بالوكالة بإن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي استحدثت مؤخراً وظيفة جديدة في سعيها نحو إسعاد متعامليها ، وتقديم أفضل الخدمات لهم وضمان الالتزام بأفضل وأرقى المعايير في العلاقة بالمتعاملين في جميع مجالات العمل وتعزيز تجربة المتعاملين الإيجابية في جميع الصعد وهي وظيفة مدير علاقات المتعاملين الذي من مهامه ضمان الالتزام بأفضل المعايير في تقديم الخدمة سعياً لإسعاد المتعاملين وتوطيد العلاقة معهم وهي وظيفة معروفة في مجال الفنادق والضيافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض