• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حملة للتبرع بالدم في «الجنسية والإقامة» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

أبوظبى (الاتحاد)

نظم قسم الإعلام والعلاقات العامة، في الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ في وزارة الداخلية، حملة تبرع بالدم، بالتعاون والشراكة مع بنك الدم في هيئة الصحة بأبوظبي، ولاقت الحملة إقبالاً من الضباط وضباط الصف والأفراد؛ والمدنيين والعاملين.

وأكد العميد سعيد راكان الراشدي، مدير عام الجنسية، خلال تبرعه بالدم، أهمية مثل هذه المبادرات الإنسانية لدورها الفعال في تجسيد القيم الإنسانية، وتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي، لافتاً إلى أن قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ ينظم حملات التبرع بالدم باستمرار، بالتعاون والشراكة مع بنك الدم سعياً لدعم هذا العمل الإنساني على مدار العام.

واعتبر العقيد أحمد سلطان الخضر، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بقطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، التبرع بالدم سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية، وواجباً أخلاقياً، قد يكون طوق نجاة لحياة شخص ينزف بسبب حادث أو عملية جراحية؛ ويحتاج إلى القليل من الدم لينجو من الموت بمشيئة الله.

ولفت العقيد محمد علي بن وديمة العامري، نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، إلى أن حملات التبرع بالدم تهدف إلى توعية وتثقيف الجمهور بأهمية التبرع بالدم، وأهميته لجسم الإنسان في المراحل العمرية كافة، وتعزيز الوعي حول طرق نقل الدم المأمون، وتحفيز الناس على التبرع بدمائهم من أجل أهداف سامية ونبيلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض