• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رئيسة موريشيوس تستقبل سفير الدولة وتشيد بدور الإمارات الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

بور لويس (وام)

استقبلت فخامة البروفسورة أمينة غريب فقيم رئيسة جمهورية موريشيوس، عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية باكستان الإسلامية سفير غير مقيم لدى موريشيوس.

ونقل سفير الدولة خلال اللقاء إلى رئيسة موريشيوس تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنيات سموهم لشعب موريشيوس مزيداً من التقدم والازدهار.

من جانبها أشادت الرئيسة بعلاقات بلدها ودولة الإمارات، معربة عن إعجابها بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات، خاصة في مجال تمكين المرأة، وثمنت دور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والمبادرات الاجتماعية والانسانية التي تقدمها سموها في دول العالم.

وحملت السفير تحياتها وتمنياتها للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات مزيداً من التقدم، معربة عن شكرها و تقديرها للهيئات والمؤسسات الإماراتية لما تقوم به في المجالات الانسانية و الخيرية إقليمياً وعالمياً.

كما بحث السفير النعيمي خلال لقائه شوكت علي نائب رئيس وزراء موريشيوس سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتوسيع تعاونهما في مختلف القطاعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض