• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني     

يقتل والديه وشقيقته ويصيب شقيقه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

الاتحاد نت

أقدم شاب عشريني سعودي على قتل والديه وإصابة شقيقه وشقيقته التي توفيت متأثرة بجراحها بعد إصابتها وشقيقها بإصابات متفرقة، وذلك في منزلهم في الحي الشرقي بمحافظة طريف (240 كم شرق مدينة عرعر).

ونقلت صحيفة "المدينة" السعودية أن الضحايا تم نقلهم إلى مستشفى طريف العام لتلقي العلاج. فيما هرب الجاني لجهة غير معلومة مستقلاً سيارة.

إلا أن فرقة من شرطة طريف قامت بمطاردته وتمكنت من القبض عليه.

وعلى الفور، تم استدعاء المختصين بالأدلة الجنائية وعضو من فرع هيئة التحقيق والادعاء العام وفريق من إدارة الطب الشرعي لمعاينة مكان الجريمة فيما يجري استكمال التحقيقات للتعرف على ملابسات الجريمة ودوافعها.

وأوضح الناطق باسم شرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتورعويد مهدي أنه، في صباح أمس الأربعاء، تبلغت شرطة محافظة طريف عن تعرض رجل في بداية العقد السابع، وزوجته في العقد الخامس، للاعتداء بالطعن بآلة حادة.

وقد نوم الأخ الضحية، البالغ من العمر 15 عاما، وشقيقته، البالغة من العمر 23عاما، في مستشفى محافظة طريف العام قبل أن تلفظ الأخيرة أنفاسها متأثرة بجروحها.

وأشارت المعلومات الأولية إلى أن المتهم بارتكاب هذه الجريمة هو الابن، البالغ من العمر 20 عاما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا