السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بطاقة "إسعاد" لموظفي غرفة دبي

بطاقة "إسعاد" لموظفي غرفة دبي
29 ديسمبر 2018 01:33

دبي (الاتحاد)

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي بهدف تزويد موظفيهم ببطاقة «إسعاد» التي تصدرها شرطة دبي، والتي تحصر وتجمع فيها كافة العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين بنسب متنوعة.
ووقع الاتفاقية عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي اللواء أ.د محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، فيما وقعها عن طرف غرفة تجارة وصناعة دبي عتيق جمعة فرج نصيب، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الخدمات التجارية، بحضور منى العامري، رئيس لجنة إسعاد في شرطة دبي، وعدد من موظفي الجانبين.
وأكد عتيق جمعة نصيب، أن توقيع الاتفاقية لتزويد موظفي الغرفة ببطاقة «إسعاد» يأتي ضمن جهود الغرفة للاستثمار في الموظفين عبر التعاون مع شريكنا الاستراتيجي شرطة دبي، في الاستفادة من المزايا العديدة التي تتيحها بطاقة إسعاد، معتبراً أن حصول الموظفين على البطاقة سيتيح لهم عروضاً وخصومات ومزايا عديدة.
وتتيح المذكرة انضمام موظفي الغرفة لبرنامج «إسعاد» في شرطة دبي، فيما ستزود شرطة دبي موظفي غرفة تجارة وصناعة دبي ببطاقة إسعاد وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية التي تعطي موظفي الغرفة المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©