• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«سوق السبت» بحلة جديدة في ياس مارينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت ياس مارينا في جزيرة ياس بأبوظبي، إطلاق سوق السبت بحلته الجديدة في 17 أكتوبر، وسيقام سوق السبت الجديد شهرياً ليستضيف مجموعة جديدة من الباعة ويتيح للمقيمين الفرصة لبيع مقتنياتهم الخاصة من خلال فعالية السوق الشهرية.

ويوفر السوق خيارات تسوق تلبي الأذواق كافة، حيث يضم تشكيلة متنوعة من الملابس، والمجوهرات، والأعمال والحرف الفنية، والأدوات المنزلية، والصابون العضوي والشموع عن طريق الباعة المعتادين والعلامات التجارية المفضلة لدى ياس مارينا والأعمال الفنية والحرفية والمأكولات ذات الطابع الشرق أوسطي. ويمكن لأفراد العائلة التجول حول المتنزه المائي والاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية وتناول الطعام في الهواء الطلق داخل أحد مطاعم المارينا. في حين يستمتع الآباء بمشاهدة آخر المستجدات الرياضية أو الذهاب إلى النادي الرياضي أو ممارسة الرياضات المائية مثل التزلج على الماء بواسطة اللوح أو الطائرة الشراعية.

ويمكن للزوار الراغبين في بيع مقتنياتهم داخل السوق استئجار كشك بيع مما يوفر فرصة مثالية للتخلص من الأمتعة الزائدة، أما بالنسبة للذين يرغبون في بيع مقتنيات كبيرة الحجم بسرعة، يوفر السوق حلاً مناسباً يمكّنهم من بيع المقتنيات الكبيرة من صندوق السيارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا