الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قائمة سوريا تكتمل بوصول السومة وقلفا وبلحوس

قائمة سوريا تكتمل بوصول السومة وقلفا وبلحوس
29 ديسمبر 2018 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

تكتمل صفوف المنتخب السوري، الليلة، بوصول كل من عمر السومة، ويوسف قلفا، من المملكة العربية السعودية إلى أبوظبي، للانضمام للفريق، بالإضافة إلى مصعب بلحوس الذي تأخر انضمامه للمنتخب بسبب بعض الأمور الإدارية.
وأعلن مسؤولو الاتحاد السوري أنه سيتم فتح تدريب الليلة أمام وسائل الإعلام والجماهير لمدة 15 دقيقة، من أجل إتاحة الفرصة لعشاق «نسور قاسيون» لدعم اللاعبين ومنحهم الثقة، قبل الدخول في المنافسات الرسمية، خاصة في ظل نفاد التذاكر المخصصة للأحمر السوري في مبارياته الثلاث بمرحلة المجموعات.
وكان المنتخب قد أجرى أمس تدريباً على فترتين، إحداهما صباحية، والأخرى مسائية، في ثالث أيام معسكره التدريبي بالعاصمة أبوظبي، وشهدت التدريبات وجود حارس المرمى محمود اليوسف الذي التحق ببعثة المنتخب ظهر أمس الأول، وأجرى بعض التدريبات الخفيفة مع مدرب اللياقة ماركو باولو. وركز المدرب الألماني بيرند شتانجه على تدريبات التمرير القصير والسريع لبناء الهجمات، والانتقال من الحالة الدفاعية إلى الهجوم بشكل جماعي بأقل عدد من التمريرات، ثم قام بتوزيع اللاعبين إلى فريقين في تقسيمة، مدتها 45 دقيقة، موزعة على ثلاثة أشواط، لتصحيح الأخطاء، وأسلوب بناء الهجمة، والانتشار في حالتي الهجوم والدفاع..

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©