الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لبنان يخسر البروفة الأخيرة أمام "الأحمر البحريني"

لبنان يخسر البروفة الأخيرة أمام "الأحمر البحريني"
29 ديسمبر 2018 00:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

خسر منتخب لبنان ودياً أمام نظيره البحريني بهدف نظيف أمس الأول، في ختام معسكره بالمنامة، خلال المباراة المغلقة التي احتضنها الاستاد الوطني، وجاء الهدف عن طريق إبراهيم حبيب لاعب الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة.
وجاء الأداء متكافئاً بين المنتخبين، وأضاع الطرفان عدداً من الفرص أمام المرمي، وقد وقف خلاله الجهاز الفني بقيادة المونتينيجري ميودراج رادولوفيتش للمنتخب اللبناني على أداء اللاعبين والتزامهم بالخطط التي تدربوا عليها خلال 12 يوماً في معسكر البحرين.
ودفع رادولوفيتش بـ21 لاعباً خلال الشوطين، وذكر عقب صافرة النهاية أنه أصبح يملك صورة واضحة عن كل لاعب، مشيراً إلى أن هذا هو المطلوب في هذه المرحلة من التحضير، لكأس آسيا الإمارات 2019.
وعبر المدرب عن رضاه التام عن المعسكر، مبيناً أن المنتخب استفاد كثيراً من هذه الفترة، التي تمكن خلالها من رسم الملامح التي سيكون عليها منتخب الأرز في البطولة القارية.
مثّل منتخب لبنان: مهدي خليل (مصطفى مطر)، معتز بالله الجنيدي (عدنان حيدر)، علي حمام (قاسم زين)، جوان أومري (نور منصور)، وليد إسماعيل (محمد زين طحان)، جورج ملكي (نادر مطر)، هيثم فاعور (سمير اياس)، روبير ملكي (حسن شعيتو شيبريكو)، ربيع عطايا (هلال الحلوة)، باسل جرادي وحسن معتوق (حسن شعيتو موني)، ويدخل منتخب لبنان، الذي غادر إلى بيروت أمس، اليوم المرحلة الأخيرة من تحضيراته، بمعسكر مغلق حتى موعد سفره السبت المقبل، حيث يصل الدولة عبر مطار دبي ومنها مباشرة إلى العين، حيث يخوض مباراته الأولى في البطولة يوم 9 يناير أمام نظيره القطري، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبهما السعودية وكوريا الشمالية.
وكان مباراة البحرين السادسة للبنان في مشوار التحضير للبطولة الذي انطلق سبتمبر الماضي، حيث فاز على الأردن بهدف، ثم تعادل مع عمان سلبياً، قبل أن يخسر أمام الكويت بهدف، ثم تعادل أوزبكستان سلبياً، وخسر أمام أستراليا (0 - 3).

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©