السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأندية تخصص تذاكر لجماهيرها في كأس آسيا

الأندية تخصص تذاكر لجماهيرها في كأس آسيا
29 ديسمبر 2018 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك عدد من أندية دوري الخليج العربي، في صناعة تجربة جماهيرية مميزة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019 التي تقام على ثمانية ملاعب، منها ستة تابعة للأندية، حيث خصصت هذه الأندية عدداً من تذاكر المباريات في مرحلة المجموعات لمشجعيها.
وتشهد مرحلة المجموعات لكأس آسيا الإمارات 2019 إقامة 36 مباراة، موزعة على ملاعب البطولة الثمانية في أربع مدن، وتساهم أندية دوري الخليج العربي في دعم الحدث الكروي الأهم في القارة، من خلال إهداء عدد من التذاكر لمشجعيها لحضور جانب من المباريات.
ويحظى جمهور ناديي النصر وبني ياس بدعم إدارة الناديين لحضور مباريات كأس آسيا، حيث سيقدم الناديان لجمهورهما عدداً من تذاكر المباريات في مراحل المجموعة خلال البطولة.
من جانبه، أشاد عارف حمد العواني، مدير البطولة، بتفاعل الأندية، وحرصها على دعم البطولة الآسيوية، وتقديم مبادرة تحفيزية لجماهيرهم للمشاركة والوجود في الكرنفال القاري الذي سيترك آثاراً مجتمعيةً كبيرةً، مبيناً أن هذه المبادرة تنم عن المسؤولية المجتمعية للأندية، ودورها المميز في تحقيق تجربةٍ جماهيريةٍ مهمةٍ للبطولة الآسيوية التي ستقام في ملاعب تلك الأندية.
وعن مبادرة الأندية، قال أحمد هاشم خوري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر: «يلعب الجمهور دوراً محورياً في دوري الخليج العربي بحضورهم مباريات البطولة كل أسبوع، وإضفاء جو من الحماس والحيوية، ومن أجل شكرهم على دعمهم وولائهم لنا قررنا إهداءهم عدداً من تذاكر مباريات كأس آسيا الإمارات 2019 التي نشرُف باستضافة بعض مبارياتها في ملعبنا، خاصة أن دور الجمهور مهم في كل البطولات».
بدوره، عبر لاعب نادي النصر والمنتخب خليفة مبارك عن دعمه للمبادرة قائلاً: «يعتبر جمهور كرة القدم عنصراً أساسياً في اللعبة، فالتشجيع والدعم الذي يمنحونه للاعبين على أرض الملعب لا يقارن بثمن، وعلينا التعاون معهم وتقديم كل السبل من أجل حضورهم وتفاعلهم في البطولة».
من جانب آخر، قال سالم جريب الحارثي، رئيس شركة كرة القدم بنادي بني ياس: «تحظى بطولة كأس آسيا بأهميةٍ كبيرةٍ، وتعتبر ضمن أكبر الأحداث على خارطة الرياضة القارية، ونفخر باستضافتها في الدولة، والتي أصبح التنظيم الناجح لأكبر الفعاليات الرياضية سمةً من سماتها، انطلاقاً من مكانتها العالمية التي تتمتع بها وقدراتها التنظيمية الهائلة في تنظيم أكبر الفعاليات».
وأضاف: «يشكل نادي بني ياس جزءاً مهماً من المنظومة الرياضية في الدولة، ويلعب دوراً بارزاً في دعم نجاح الفعاليات الرياضية كافة، بشكل يعكس الصورة المشرفة للدولة، وتحتل بطولة كأس آسيا صدارة أولوياتنا خلال الفترة المقبلة، حيث نعمل بشكلٍ حثيثٍ مع اتحاد كرة القدم لتقديم كل الدعم الممكن لإنجاح البطولة، والمساهمة في تكثيف الحضور الجماهيري الذي يعتبر من الركائز الأساسية لضمان نجاحها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©