• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تخريج 207 سفراء سياحيين

1130 مواطناً تدربوا ضمن برامج «أبوظبي للسياحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

رشا طبيله

رشا طبيلة (أبوظبي)

دربت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة نحو 1130 مواطناً ومواطنة منذ انطلاق برامجها الداعمة للتوطين، منهم 470 منتسباً لبرنامج سفير أبوظبي، بحسب الهيئة.

وتتمثل البرامج بـ «سفير أبوظبي»، و«أجيال السياحة» اللذين تدرب وتخرج فيهما 590 منتسباً و«المرشدون السياحيون الإماراتيون» بواقع 70 منتسباً.

وتخرج أمس الأول 207 منتسبين لبرنامج «سفير أبوظبي» الذي أطلقته هيئة أبوظبي للسياحة في عام 2008، في حفل أقيم في فندق جميرا أبراج الاتحاد أبوظبي.

وقال ناصر الريامي مدير إدارة المعايير والتنظيم والتراخيص بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في تصريحات صحفية: إنه تم تخريج 3 دفعات في الحفل للأعوام 2013 إلى 2015، حيث يمثلون 45 جهة حكومية وخاصة، إضافة إلى 35 من المشاهير من فنانين، وإعلاميين وأدباء وشعراء ورجال أعمال.

ويؤهل البرنامج منتسبيه للتعريف بإمارة أبوظبي من ناحية مواقع الجذب السياحي والموروث الثقافي الغني، ويقوم البرنامج على تعزيز قيم بناء الثقة بالنفس وإثراء الرصيد المعرفي، عبر سلسلة من ورش العمل التدريبية والندوات والرحلات الميدانية التعليمية والمؤتمرات، إضافة إلى مساقات الخبرة العملية في مجالات السياحة والثقافة والأعمال، مثل الإتيكيت والبروتوكول والتعامل مع وسائل الإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا