• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كبار أوروبا يقتربون من نهائيات «يورو 2016»

هولندا في مواجهة «نارية» أمام ايسلندا.. ولقاء سهل لإيطاليا أمام مالطا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

برلين(د ب أ)

يتأهب المنتخب الألماني بطل العالم لمهمة صعبة في مباراتين حاسمتين في حين اقتربت منتخبات كبيرة أخرى منها منتخبا إيطاليا وإنجلترا من حسم تأهلها إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) من خلال جولتي التصفيات المقررتين خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره البولندي في فرانكفورت غدا قبل أن يحل ضيفاً على المنتخب الإسكتلندي في جلاسكو يوم الاثنين المقبل، علما بأن المنتخب الألماني يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق نقطة خلف بولندا صاحبة الصدارة.

ووصف لوف المواجهتين باسم «مباراتي الحقيقة» في مجموعة يسعى فيها للتأهل كل من منتخب اسكتلندا الذي يحل ضيفا على منتخب جورجيا، ومنتخب ايرلندا الذي يحل ضيفا على جبل طارق قبل أن يستضيف جورجيا يوم الاثنين.

وقال لوف في تصريحات لمجلة «كيكر» الألمانية «نريد حصد ست نقاط لتحسين وضعنا والاقتراب أكثر من نهائيات البطولة الأوروبية.. بعدما غاب فريقنا عن المستوى الذي يليق ببطل العالم في المباريات الأخيرة، بات الأمر متوقفا علينا الآن.»

ويتطلع المنتخب الإنجليزي أيضاً إلى مواصلة حصد العلامة الكاملة بالتصفيات لحجز مقعده في النهائيات، وذلك عندما يلتقي منتخبي سان مارينو وسويسرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا