• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 233 ممثلًا لـ84 دولة

بدء اجتماعات الاتحاد الدولي للشطرنج في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت في التاسعة صباح أمس بفندق نوفتيل أبوظبي اجتماعات لجان «كونجرس» الاتحاد الدولي للشطرنج الـ 86 التي تستضيفها عاصمة الإمارات تحت شعار نحن شعب واحد والتي تستمر حتى الثلاثاء المقبل، بمشاركة 233 شخصاً، يمثلون 84 دولة، من مختلف دول العالم.

وحرص المستشار سعيد محمد المقبالي رئيس اتحاد الشطرنج على الترحيب كيرسان إيليومجينوف رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج وكافة أعضاء اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج «الفيدا» في بلدهم الثاني، مؤكداً أهمية تلك الاجتماعات التي تستقطب العديد من أعضاء الاتحاد والتي يتوقع أن تخرج بقرارات وتوصيات مهمة من شأنها أن تسهم في دعم مسيرة اللعبة.

وشكر رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج كيرسان إيليومجينوف الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على استضافة اجتماعات لجان «كونجرس» الاتحاد الدولي للشطرنج الـ 86 في الإمارات، وشكر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على موافقتهم على استضافة تلك الاجتماعات التي تأتي بإشراف اتحاد الشطرنج الذي يشارك في كافة لجان الاتحاد الدولي بفعالية أكدت قدرة الكوادر الإماراتية على الإبداع في مختلف المجالات.وتفرع الأعضاء في عده اجتماعات وفقا للجدول الزمني لها بأروقة الفندق، وفي مقدمه تلك اللجنة التحضيرية الدولية التي اطمأنت علي سير الإعداد للاجتماعات وقد تواصلت الاجتماعات على فترتين صباحية ومسائية لاستلام رسائل الاتحادات الأعضاء لوضعها ضمن جدول الأعمال للاجتماع الرئيسي بعد بلورتها بما يواكب واستراتيجية الاتحاد الدولي، فيما تبدأ في التاسعة من صباح اليوم اجتماعات اللجان المختلفة من خلال أربعة اجتماعات تنتهى في السابعة مساء، والتي تستمر على هذا المنوال حتى الجلسة الختامية الثلاثاء المقبل.

لجان اتحاد الشطرنج

يشارك العديد من شباب الإمارات في لجان الاتحاد الدولي للشطرنج بينهم الدكتور راشد الظاهري المستشار في لجنة مكافحة الغش الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا