• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الأعمال الإماراتي الأردني» يبحث زيادة الشراكة الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

ماجد الحاج

الشارقة (الاتحاد)

بدأ وفد اتحاد غرف تجارة وصناعة الدولة زيارة عمل رسمية للمملكة الأردنية الهاشمية يوم أمس  بعقد عدد من اللقاءات التي تستهدف في مجملها تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين، وبما يخدم تنمية وتقوية مجالات التعاون بين فعاليات القطاع الخاص، وايجاد مشاريع مشتركة تسهم في رفع نسبة وحجم الشراكة الاقتصادية بينها والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة وآليات تنفيذها.

وتأتي هذه الزيارة بمناسبة المشاركة في فعاليات منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الأردني، الذي ينطلق اليوم في عمان بحضور العديد من الفعاليات الاقتصادية.

ويترأس وفد الدولة عبدالله سلطان العويس نائب رئيس اتحاد غرف تجارة وصناعة الدولة، وضم في عضويته سعيد ناصر التلاي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، ومحمد احمد النعيمي الأمين العام المساعد للاتحاد، اضافة الى عدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد والغرف التجارية والصناعية بالدولة، وعدد من المسئولين ورجال الاعمال والمستثمرين الإماراتيين.

وشارك الوفد في اجتماع مجلس الأعمال الاماراتي الأردني المشترك، فيما ترأس الجانب الأردني نائل الكباريتي رئيس غرفة تجارة الأردن بحضور بلال البدور سفير الدولة في المملكة الاردنية الهاشمية واعضاء الوفدين.

ووجه العويس الدعوة الى الجانب الاردني لحضور المؤتمر السابع عشر لاصحاب الاعمال والمستثمرين العرب الذي سيعقد برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في مدينة أبوظبي خلال 16-17 نوفمبر القادم تحت عنوان الاستثمار في الريادة والابتكار.

من جانبه قال السفير بلال البدور إن هذا الاجتماع ترجمة للتوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة في البلدين واستمرارا للتواصل القائم بين الفعاليات الاقتصادية، ومنها الغرفة التجارية والصناعية التي يمثل القطاع الخاص، مبينا بان العنصر الاقتصادي احد اهم العوامل التي تلعب دورا رئيسيا وبناء في مسيرة بناء العلاقات لما لها من تبعات ايجابية واضحة المعالم وعوائد مؤثرة ومباشرة على مختلف شرائح المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا