• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لاعب الوصل يسقط بسبب الحرارة في «ودية» اتحاد جدة

«قلب جوهر» يتوقف في «زعبيل»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

علي معالي (دبي)

فجأة وبدون مقدمات سقط علي جوهر، لاعب وسط الوصل، على أرض الملعب، أثناء المباراة الودية أمام اتحاد جدة، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، مما جعل الخوف يسيطر على الجميع في «قلعة الفهود»، سواء في المدرجات أو أرضية الملعب، خاصة أن عدداً من لاعبي الوصل وضعوا أيديهم على رؤوسهم خشية حدوث مكروه للاعب الشاب.

وجد ناصر علي يوسف حكم المباراة نفسه يجري تجاه اللاعب الذي سقط وسط الملعب دون أن يقترب منه أحد، وما أن رآه حتى طالب بالتدخل الطبي السريع من جانب الجهاز الطبي للوصل، وحاولوا إجراء عمليات ضغط على الصدر حتى يعود إليه التنفس الطبيعي مرة أخرى، وما أن رأى الفريق الطبي صعوبة الحالة تم استدعاء الإسعاف الموجود في الملعب للذهاب إلى المستشفى.

بين شوطي المباراة انطلق الإسعاف باللاعب ومعه الجهاز الطبي إلى طوارئ مستشفى راشد، وكما انطلق حميد يوسف بسيارته، بالإضافة إلى إبلاغ أسرة اللاعب التي لحقت به إلى المستشفى للاطمئنان عليه، وخضع للفحص السريع والأشعة الخاصة بالقلب، وظل اللاعب لفترة طويلة يشعر بألم في القلب وضيق في التنفس.

وصباح أمس تم عمل أشعة وتحاليل أخرى للاعب للاطمئنان الكامل على صحته، وخرج من المستشفى بعد ظهر أمس، بعد ساعات عصيبة عاشها اللاعب وأسرته والجهاز الفني.

الواقعة جعلت المخاوف تتسرب مجدداً إلى قلوب الوصلاوية قبل مباراة الغد أمام النصر ضمن المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، خاصة أن توقيت الساعة السادسة مساء صعب للغاية، وكان علي جوهر سقط على الأرض متأثراً بحرارة الطقس في مباراة اتحاد جدة، على الرغم من أنها بدأت في الساعة الثامنة إلا الربع، بفارق يقترب من الساعتين عن مباراة الوصل مع النصر غداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا