• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منتخبنا يرتدي الأحمر الكامل والماليزي بالأبيض والأزرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد ستاد محمد بن زايد صباح أمس الاجتماع الفني الخاص باللقاء، والذي ترأسه مراقب المباراة الطاجيكي إسلاموف داتلمندس، بحضور طاقم التحكيم القطري المكون من عبدالرحمن الجاسم للساحة، طالب سالم المساعد الأول، سعود أحمد المساعد الثاني والحكم الرابع اللبناني فارس طويل، إلى جانب الكويتي سعد كميل مراقب الحكام، كما حضره الجهاز الإداري للمنتخبين.

وتخلل الاجتماع الاتفاق على التفاصيل التنظيمية الخاصة بالمواجهة والجدول الزمني الذي يتضمن موعد وصول المنتخبين إلى أرض الملعب وفترات الإحماء.

وشهد الاجتماع الاتفاق على الزي الرسمي للمنتخبين؛ إذ يرتدي المنتخب الوطني الأحمر الكامل، فيما يرتدي المنتخب الماليزي اللونين الأبيض والأزرق.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على توزيع الحضور الجماهيري، إذ تفتح أبواب المدرج رقم 28 للجمهور الماليزي، حيث تبلغ سعة المدرجة 3500 مقعد، على أن تفتح المدرجات التي تحمل الأرقام 10 و17 و19 لجمهور المنتخب الوطني، علماً بأن المدرج رقم 10 يخصص للعائلات. وإلى جانب ذلك يتم فتح المدرجات التي تقع أسفل المنصة الشرفية ومن الجهتين للجماهير، علماً بأن اتحاد الكرة قرر فتح أبواب الملعب بالمجان، وذلك حرصاً على إتاحة الفرصة أمام الجماهير لمؤازرة «الأبيض» بأكبر عدد ممكن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا