• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

يستهدف تنمية المهارات القيادية وغرس قيم الولاء

«الوطني للتأهيل» يطلق المخيم الشتوي الأول للطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يناير 2018

محمد الأمين (أبوظبي)

أطلق المركز الوطني للتأهيل أمس، المخيم الشتوي الأول للطلبة، الفئة العمرية من 14 إلى 18سنة، وذلك في مباني المركز في مدينة شخبوط بأبوظبي، بمشاركة 62 طالبا وطالبة.

يهدف المخيم المقرر انعقاده خلال الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر بالنسبة للذكور، و 24 إلى 28 ديسمبر بالنسبة للإناث، إلى تنمية المهارات الاجتماعية والقيادة لدى الطلبة المشاركين وغرس قيم الولاء والانتماء بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية وتثقيفية هادفة.

وقال الدكتور حمد الغافري مدير عام المركز:«إن هذه الأنشطة ستكون بداية لندوات توعوية للطلبة وتكوينا لسفراء المركز الوطني للتأهيل»، لافتا إلى بدء مشروع السفراء بالتعاون مع الهلال الأحمر، حيث عملا على تكون مجموعة من الطلبة ليكونوا سفراء للمركز فيما يختص ببرامج التوعية والوقاية من الكحول والمخدرات.

وأضاف:«ارتأينا هذا العام مع بداية الانتقال إلى المقر الدائم للمركز، وبالتعاون مع خطة «كلومبو»، أن نقوم بعمل توعوي وقائي علمي ممنهج يقدم لطلبة المدارس خلال العطل الرسمية، ويرفع مستوى المعلومة وبالتالي تغيير المعتقد بما ينتج عنه تغير السلوك، حيث تأتي إقامة المعسكر انبثاقا من المعسكر العالمي الأول للطلبة، الذي نظمه المركز في العام 2014 بأبوظبي.

وأوضح الغافري أن المركز ومن خلال هذه الورش المتخصصة سيختار مجموعة كنواة لبرنامج سفراء المركز تمهيدا للدخول إلى المدارس على مستوى الجنسين العام القادم 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا