• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

قيمة الجوائز 830 ألف درهم

64 خيلًا تتنافس في أول سباقات 2016 بميدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

محمد حسن (دبي)

يستضيف مضمار ميدان في الرابعة من عصر اليوم، أول سباقات عام 2016، ويتألف الحفل من ستة أشواط خصصت كلها للخيول المهجنة الأصيلة، بمشاركة 64 خيلا، وتبلغ القيمة الإجمالية للجوائز المالية للحفل 830 ألف درهم، برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

ويعد الشوط الرابع الرئيسي في الحفل المخصص للخيول المهجنة الشوط الرئيسي تصنيف (84 -94) لمسافة 1400 متر تكافؤ، والذي تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 165 ألف درهم، بمشاركة 9 خيول أبرزها «كيلت روك» بإشراف دوج واتسون وقيادة سام هيتشكوت، الذي كان وصيفا ورابعا بمضمار جبل علي، ويتوقع أن ينافس أيضا «دورنوك» بإشراف واتسون وقيادة باتريك دوبس، وهذه أول مشاركة له بالدولة.

ومن الخيول القوية «فلفل» بإشراف ساتيش سيمار وقيادة ريتشارد مولين الذي فاز بذات السباق في العام الماضي لكنه لم يحقق الفوز بعد ذلك، وهناك «إينوكيواس» بإشراف مصبح المهيري وقيادة فرناندو هارا.

ويفتتح الحفل بسباق للخيول المهجنة الأصيلة المبتدئة على مسافة 1600 متر بمشاركة 16 خيلا أبرزها «توباكو» بإشراف دوج واتسون وقيادة باتريك دوبس، والذي خسر المركز الأول بصعوبة في أول تجربة له بمضمار جبل علي قبل أسبوعين، حيث حل وصيفا بفارق نصف عنق.

ويدفع مدرب جودلفين شارلي أبلبي في أول ظهور لخيول جودلفين بالمهر «بلو كريك» بقيادة ريتشارد مولين، ومن الخيول القوية «شمال» بإشراف أحمد بن حرمش وبقيادة فريدريك تايليكي، وربما جاءت الخطورة من «ليك هوك» بإشراف علي الرايحي وقيادة تاج أوشي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا