• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«داماك العقارية» تسلم أول وحدات سكنية في «دبي الجنوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «داماك العقارية» تسليم أول وحدات سكنية بمشروع مدينة «دبي الجنوب» خلال ستة أشهر.

وتُعد المدينة الجديدة التي تمتد على مساحة 145 كيلومتراً مربعاً، وتحتضن مطار آل مكتوم الدولي، وموقع إقامة معرض «إكسبو الدولي 2020»، مركزاً حضرياً واقتصادياً جديداً يتمحور حول ثقافة الإبداع والتمكين.

وسيكون مجمع «نايا تينورا» أول مشروع شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات يتم افتتاحه في هذه المدينة مع اكتمال الأعمال الإنشائية للمشروع. ويقدم البرج، الذي يقع في قلب المدينة الجديدة ويتألف من 10 طوابق ويضم 270 وحدة سكنية، خياراً جاذباً لعشرات الآلاف من العاملين في تشييد موقع معرض «إكسبو الدولي 2020»، كما يُعد موقعاً مثالياً يساهم في تعزيز النمو المستقبلي للمدينة.

وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في «داماك العقارية»: «تمثل مدينة (دبي الجنوب) أحد أبرز المعالم الجديدة ضمن الخطط التوسعية في إمارة دبي، وسيوفر مشروع (نايا تينورا)، الذي يقع وسط هذه المدينة المميزة، مفهوم أسلوب حياة مترف، يقدم مستوى راقي من خدمات فنادق الخمس نجوم، كما سيمتاز المشروع بسهولة الوصول إليه وتوفيره وسائل الراحة والرخاء كافة».

يذكر أنه تم الانتهاء من جميع أعمال القوالب الخرسانية وأعمال الجص داخل مشروع «نايا تينورا» الجديد، فيما أصبحت أعمال التبليط والتشطيبات الخارجية على وشك الانتهاء.

وإلى جانب مشروع «نايا تينورا»، فإن شركة داماك العقارية تقوم حالياً بتطوير ثاني مشاريعها للشقق السكنية متكاملة الخدمات في مدينة «دبي الجنوب»، وهو «نايا سيليستيا»، الذي من المقرر أن يكون جاهزاً في العام 2017.

ولكونها تضم مطار آل مكتوم الدولي وموقع إقامة معرض «إكسبو الدولي 2020»، فإن مدينة «دبي الجنوب» تبني حالياً مناطق اقتصادية تسعى لتمكين الشركات ورواد الأعمال، فضلاً عن مجمعات سكنية هدفها توفير أسلوب حياة لا مثيل له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا