• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

منتخب الأثقال يدخل أجواء «آسيوية» تايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكدت عائشة البلوشي لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال أن الهدف من المشاركة في آسيوية تايلاند للكبار رفع مستوى التحضير للمرحلة المقبلة قبل البطولتين العربية والقارية، مشددة على أهمية تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016 في البرازيل وتحطيم الأرقام الشخصية في البطولات الماضية حتى يكون ذلك دافعاً قوياً في المرحلة المقبلة رغم المنافسة القوية المتوقعة في البطولة.

ودخل منتخبنا الوطني أجواء البطولة الآسيوبة بطموح تحقيق إنجاز جديد، وأوضحت البلوشي أن الجهود الكبيرة من اتحاد رفع الأثقال والجهاز الفني والرغبة القوية من اللاعبين واللاعبات من المعطيات المهمة التي تدعم حظوظهم بالحصول على نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية واعتبارها محطة مهمة للتحضير للمرحلة المقبلة.

وقالت: الإعداد الذي خضع له المنتخب في صالة صلاح الدين خلال الفترة الماضية كان فرصة مهمة لتعزيز جاهزية اللاعبين واللاعبات قبل آسيوية تايلاند، كما أن الرغبة القوية من عناصر المنتخب من المكتسبات المهمة التي تؤدي إلى منحهم الثقة المطلوبة في البطولة القارية ونضع في تقديرنا المنافسة القوية من المنتخبات الأخرى.

وأكملت: أتطلع إلى تحقيق الأرقام الشخصية التي حصلت عليها في الفترة الماضية والاستفادة من تجربة المشاركة في هذه البطولة بوجود المنتخبات القارية الأخرى التي تسعى إلى النتائج الجيدة أيضاً ونعرف جيداً أن المنافسة ستكون قوية للغاية في سباق الحصول على المراكز الأولى والميداليات الملونة، كما أن البطولة تعد محطة مهمة للاعبة الشابة مي المدني لرفع مستوى خبرتها الميدانية التي تساعدها على تطوير قدراتها الشخصية.

وحول البرنامج المقرر للبطولة وموعد الجولات الأولى من المسابقة قالت: «ننتظر الاجتماع الفني الخاص بالبطولة غداً قبل تدشين المشاركة رسمياً السبت ونرجو أن تمضي الأمور بمستوى التوقعات المطلوبة التي تساعدنا على تجاوز البداية الأولى بالظهور القوي لاكتساب الثقة التي تمنحنا الدافع القوي في مقارعة أبطال المنتخبات الأخرى على مستوى القارة.

ونفت اللاعبة عائشة البلوشي خشيتهم من المنافسة القوية المتوقعة في البطولة الآسيوية بوجود المنتخبات الكبيرة على مستوى القارة واعتبرت هذا الأمر من الأسباب القوية التي تساعدهم على خوض المنافسة بالرغبة القوية في حصد النتائج المشرفة خصوصاً في ظل عدم وجود أي ضغوط تؤثر على لاعبي ولاعبات المنتخب لأن الهدف من المشاركة في البطولة دعم المكتسبات التي تحققت خلال المنافسات الماضية والتسلح بالخبرة المطلوبة التي تساعدنا على خوض التحدي الذي ينتظرنا في بطولة آسيا المقررة في أوزبكستان 2016.

عائشة البلوشي: نتطلع إلى المنافسة القوية وتحطيم الأرقام الشخصية

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا