الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تاكسي دبي» تفتتح مكتبيّ خدمات لسائقيها في جبل علي

3 سبتمبر 2013 23:56
افتتحت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات مؤخراً مكتبي العمليات والتحصيل في محطة إيواء الحافلات بجبل علي التابعة للهيئة في حفل رسمي أقيم بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة بالإنابة ومديري الإدارات الأقسام وعدد من الموظفين والسائقين، وذلك في إطار سعيها لتوفير جميع المتطلبات اليومية لأكثر من 8000 سائق ورفع نسبة رضاهم إلى نحو 80% حتى نهاية عام 2013. وقال أحمد محمد الحمادي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي بالإنابة إن المؤسسة دشنت خدماتها من خلال محطة فرعية لها ضمن محطة جبل علي من حيث مكتب المفاتيح، وتبديل الورديات، وخدمات السائقين، والتحصيل، وغسيل المركبات بشكل يومي، وتأمين المستلزمات كافة وغيرها من المتطلبات اليومية للمركبات والسائقين، وذلك لتوفير بيئة عمل ضمن أفضل الشروط، حتى يمكن تشغيل المحطة حتى 800 مركبة أجرة، وتأمين سرعة وصول المركبات إلى أماكن الطلب وتخفيض زمن الانتظار للمتعاملين في إطار سعي المؤسسة لرفع نسبة رضاهم إلى 82% حتى نهاية عام 2013، إضافة إلى تخفيض نسبة الكيلومترات المهدورة جراء مراجعة مركبات الأجرة للمحطة الرئيسة لأكثر من مرة في اليوم الواحد. وأضاف الحمادي أن هناك تنوعاً كبيراً في جنسيات السائقين يصل إلى 37 جنسية ولذلك تولي مؤسسة تاكسي دبي اهتماماً كبيراً بالسائقين، حيث شهدت نسبة رضاهم تقدماً ملحوظاً في الفترة الأخيرة بفضل عدد من الإجراءات والتسهيلات التي نفذتها المؤسسة في مختلف النواحي التي تعنى بهم. واستطرد الحمادي قائلًا إن من هذه الإجراءات التي نفذتها المؤسسة في سبيل رفع رضا السائقين، تغيير المسكن من منطقة سينابور إلى جبل علي والتي تتوافر حولها جميع الخدمات والتسهيلات اللازمة واليومية التي يحتاجها السائقون، مثل المصارف والبقالات والمغاسل والسوبرماركت والمطاعم وغيرها، وإنه جار تجهيز عدد من الخدمات في المسكن، وكذلك بالمجمع السكني الداخلي في المحيصنة من حيث توفير خزانات تبريد المياه تلبية لمتطلبات واحتياجات السائقين ومكتب التواصل لحل شكاواهم والرد على استفساراتهم، فضلاً عن تقديم عدد من الخدمات والأنشطة الترفيهية والرياضية، إضافة إلى مطعم يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وصالون للحلاقة وسوبرماركت ومغسلة. وأكد أن المؤسسة تسعى إلى توفير وتطوير واستحداث عدد من الخدمات التي تقدمها لموظفيها بشكل عام والسائقين بشكل خاص ورفع نسبة رضاهم تثميناً للجهود التي يقومون بها لرفع الكفاءة المالية والتشغيلية التي وصلت إلى أكثر من 95% في النصف الأول من 2013 من إجمالي الرحلات المنفذة وهو 20 مليوناً و212 ألفاً و450 رحلة، فضلاً عن تحقيق أعلى معايير الخدمة المثالية للركاب والمتعاملين ومستخدمي الطرق عموماً انطلاقاً من رؤية المؤسسة “الريادة في خدمات توصيل الركاب”.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©