• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  12:28     البنتاغون يحقق في الغارات على الموصل وسط مخاوف من ارتفاع اعداد الضحايا المدنيين         12:28    الدفاعات السعودية تدمر 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات في سماء أبها وخميس مشيط        12:29     بريطانيا تطرح جنيها جديدا في التداول         12:29    إسرائيل تعتقل 6 آخرين من حراس المسجد الأقصى     

10 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في اللاذقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

الاتحاد نت

قال التلفزيون الرسمي السوري إن عشرة أشخاص، على الأقل، قتلوا وأصيب العشرات في انفجار سيارة ملغومة بمدينة اللاذقية اليوم الأربعاء في هجوم نادر على المدينة الساحلية معقل الرئيس بشار الأسد.

وذكر التلفزيون أن الانفجار وقع في ميدان رئيسي بالمدينة.

وأظهرت لقطات فيديو، نشرتها وسائل الإعلام الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي، سيارات محترقة في منطقة تناثر فيها أيضا حطام عشرات السيارات التي دمرت بفعل قوة الانفجار. وشوهد عمال الإنقاذ ومدنيون يعملون على إخماد النيران.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجار الذي قالت وسائل إعلام رسمية إنه عمل نفذه "إرهابيون" وهو الوصف الذي تطلقه على مقاتلي المعارضة الساعين للإطاحة بالأسد.

ولم تشهد مدينة اللاذقية إلى حد بعيد أعمال عنف منذ بدء الصراع لكن محافظة اللاذقية التي يوجد فيها أكبر ميناء سوري وتمثل معقل الطائفة العلوية، التي ينتمي إليها الأسد، تمثل ساحة قتال رئيسية في الصراع.

 

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا