السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منصور يا منتخبنا بألوان الوطن

منصور يا منتخبنا بألوان الوطن
28 ديسمبر 2018 00:02

منير رحومة (دبي)

أكملت رابطة مشجعي المنتخب الأول تحضيراتها للمباراة الافتتاحية لكاس أمم آسيا، بتجهيز «تيفو» خاص للمباراة الأولى للأبيض، وذلك بعد التنسيق مع اتحاد الكرة ووضع اللمسات الأخيرة على الصورة والشعار، حرصاً على أن يكون التيفو رسالة معبرة لدعم المنتخب ومؤازرة اللاعبين في هذا الحدث القاري الكبير، والذي ينطلق السبت المقبل بملعب مدينة زايد، كما تم تخصيص «تيفو» لكل مباراة من مباريات المنتخب خلال الدور الأول، لبعث المزيد من الرسائل التحفيزية، وإظهار الوجه الحضاري لجماهيرنا في المدرجات.
وعقدت رابطة مشجعي الأبيض التي تتكون من 60 عضواً يمثلون مختلف روابط مشجعي أندية الدولة، أمس الأول اجتماعها التنسيقي الأخير قبل ضربة البداية، حيث تم الاتفاق على آخر الترتيبات الخاصة بالمباراة الأولى، من بينها اقتراح وضع مكبرات الصوت في جميع أنحاء ملعب مدينة زايد، بهدف توحيد التشجيع بمختلف المدرجات، ولزيادة الحماس بين الجماهير التي ستتوافد لمشاهدة المباراة وتقديم الدعم المعنوي للاعبينا.
وسيرتدي أفراد رابطة المشجعين قميصاً خاصاً يحمل شعار «منصور يا الأبيض» وبألوان مميزة تمثل علم الوطن، علماً أن عملية التشجيع ستشهد العديد من الإيقاعات الجديدة، والأغاني التحفيزية الخاصة بالبطولة الآسيوية، حرصاً على أن تكون أجواء آسيا 2019 مختلفة عن الأحداث والبطولات الكروية السابقة.
ويذكر أن مشاركة العين في مونديال الأندية، والأجواء الجميلة التي عاشتها المدرجات باستاد هزاع بن زايد، حمست الجماهير للاستعداد بشكل خاص للحدث القاري الكبير، والنسج على نفس المنوال، وبالتحديد رفع «تيفو» في المدرجات يحفز اللاعبين ويضفي أجواء من الحماس، بما يختلف مع الأساليب التقليدية في التشجيع.
وشهدت الأيام الماضية اجتماعات تنسيقية مع ممثلي جماهير الجاليات السودانية والمصرية والمغربية المقيمة بالدولة، والذين أبدوا تفاعلاً كبيراً مع الحدث، ورغبة في الحضور والمشاركة في مؤازرة منتخبنا الوطني خلال منافسات البطولة الآسيوية، وسيتم توفير كل التسهيلات اللازمة من تنقل وتذاكر دخول المباريات.
وخصصت الرابطة منسقاً بكل نقطة تجمع عبر مختلف مدن الدولة، من المنطقة الغربية إلى الفجيرة، بهدف حصر عدد الجماهير وتوفير حافلات للنقل والاهتمام بمختلف الأمور اللوجستية للتنقل إلى استاد مدينة زايد وضمان مشاهدة المباريات في أفضل الظروف. وتراهن رابطة مشجعي المنتخب على العلاقات القوية التي تربطها بالجماهير في مختلف أنحاء الدولة، والتعاون المستمر مع الجاليات المقيمة، لتحفيز الجماهير على المشاركة الفعالة في مؤازرة الأبيض في مختلف مبارياته بالبطولة الآسيوية، حتى يكون الجمهور وقود المنتخب في المنافسة على اللقب القاري وإسعاد الشارع الرياضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©