• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

52 مليون درهم حصيلة التبرعات

أبوظبي للإعلام تدعم #عونك_يا_يمن ببث تلفزيوني موحد الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

وام

تشارك قنوات أبوظبي للإعلام في بث فضائي لتغطية حملة "عونك يا يمن" بهدف حشد الدعم اللازم لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها بإعادة الأمل والبناء في اليمن وذلك يوم الجمعة القادم ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات وستنضم للحملة قنوات الدولة في بث موحد.

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب إن مشاركة قنوات أبوظبي للإعلام في البث الموحد لدعم أهداف حملة "عونك يا يمن" تأتي تعزيزا للدور الإنساني الذي تميزت به دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة وهي جزء من مسؤوليات أبوظبي للإعلام الإنسانية تجاه المجتمع والقضايا العالمية ومن استراتيجية عملها الإعلامي الهادف للارتقاء بالمجتمع وعكس صورته الحقيقة التي تتجسد اليوم في حملة "عونك يا يمن" عبر ثقافة العطاء الإماراتي.

وأشار إلى أن المشاركة في الحملة واجب وطني يمليه الدور الرائد للدولة وقيادتها الرشيدة وشعبها في مساندة الأشقاء اليمينين والمساهمة في إعادة الأعمار والبناء وزرع البسمة والأمل لتعود بلادهم كما كانت بلاد اليمن السعيد.

وأكد عبدالهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام أن تلفزيون أبوظبي بشبكة قنواته المتنامية يتفاعل دائما مع المشاهد والقضايا الرئيسية التي تهمه. وقد تم تسخير كافة فرق العمل والاستديوهات لإطلاق البث الموحد يوم الجمعة الذي سيضم تغطية إعلامية لحملة التبرعات المخصصة لليمن الشقيق تشمل جميع إمارات الدولة عبر شبكة مراسلي قنوات أبوظبي للإعلام فيما يستضيف استوديو حملة "عونك يا يمن" في مركز الأخبار بتلفزيون أبوظبي شخصيات مهم ة من قطاعات مختلفة داخل الدولة وخارجها فضلا عن ضيوف عبر الأقمار الاصطناعية وعبر الهاتف للمساهمة في الحديث عن أهمية الحملة ورسالتها الإنسانية في إعادة البناء والأمل.

ويشارك في تقديم البث المشترك نخبة من إعلاميي الدولة العاملين في قنوات أبوظبي للإعلام حيث يشارك الزميلان راشد عتيق وحامد المعشني من مركز الأخبار في تلفزيون أبوظبي بالإضافة إلى إعلاميين آخرين من قنوات الدولة.

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أعلنت أن حصيلة التبرعات لصالح حملة "عونك يا يمن" بلغت 52 مليونا و300 ألف درهم حتى الآن.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض