• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الحارس كاباييرو رجل المباراة

«سيتي» يتوج بكأس الرابطة على حساب ليفربول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

لندن (أ ف ب)

قاد حارس المرمى الأرجنتيني ويلفريد كاباييرو فريقه مانشستر سيتي الى إحراز لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بفوزه على ليفربول 3-1 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1) في المباراة النهائية على ملعب «ويمبلي» وأمام 86206 متفرجاً.

وفرض كاباييرو نفسه نجماً للركلات الترجيحية بتصديه لثلاث للبرازيليين لوكاس ليفا وفيليب كوتينيو وادم لالانا، علماً بأن فريقه بدأ السلسلة بإهداره للركلة الأولى عبر البرازيلي الآخر فرناندينيو التي ردها القائم الأيمن قبل أن يسجل كل من الإسباني خيسوس نافاس والأرجنتيني سيرخيو اجويرو والعاجي يحيى توريه.

وسجل الألماني ايمري جان الركلة الترجيحية الوحيدة لليفربول وكانت الأولى على طريقة «بانينكا».

وكان مانشستر سيتي في طريقه الى حسم النتيجة في الوقت الأصلي عندما تقدم بهدف فرناندينيو في الدقيقة 49، لكن مواطنه فيليب كوتينيو أدرك التعادل في الدقيقة 83. ولم تتغير النتيجة في الشوطين الإضافيين فكان الحسم عبر ركلات الترجيح.

وهو اللقب الرابع لمانشستر سيتي في المسابقة في تاريخه من أصل 5 مباريات نهائية (بعد أعوام 1970 و1976 و2014)، وضمن لقباً على الأقل هذا الموسم ويصارع على لقب الدوري مع ليستر سيتي وأرسنال وتوتنهام، حيث يحتل «سيتيزينس» حالياً المركز الرابع بفارق 9 نقاط عن ليستر المتصدر لكنه يملك مباراة مؤجلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا